موجز رياضي:  لعنة الإصابات تلاحق أسود الأطلس

موجز رياضي:  لعنة الإصابات تلاحق أسود الأطلس

03 نوفمبر 2015 - 06:22

لاحقت لعنة الغصابات المنتخب الوطني، بعد التحاق كل من الحسين خرجة ويوسف العربي ونبيل درار الذي سيغيب عن مباراة غينيا الاستوائية في الثاني عشر والخامس عشر من الشهر الجاري برسم  الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

ويذكر أن طبيب المنتخب الوطني غبد الرزاق هيفتي ربط الاتصال باللاعبين خرجة والعربي للوقوف على حالاتهما ومدى إمكانية مشاركتهما في مباراة غينيا الإستوائية.   

من جهة أخرى أعرب اللاعب المغربي عدنان تيغادويني، المحترف بفريق مالقا الإسباني في حوار مع الصحيفة الإسبانية “جنوب” عن فرحه بدعوته من طرف الناخب الوطني بادو الزاكي لأول مرة إلى المنتخب الوطني المغربي للكبار.

وأضاف تيغادويني قائلا “تمت دعوتي إلى المنتخب الأولمبي المغربي لأقل من 23 سنة في وقت سابق، على الرغم أنه من الواضح أن التواجد بفريق أفضل وفي واحدة من الدوريات الرائدة بأوروبا شيء يعود عليك بالنفع”.

وعن اختياره الانتقال إلى فريق مالقا الإسباني أكد تيغادويني في نفس الحوار، “لقد تلقيت عروضا من أندية اخرى لكن امرابط أقنعني بالمجيء إلى مالقا، حيث تحدث معب عن النادي وبعد ذلك فكرت كثيرا باللعب لفريقا مالقا”.

 كما تطرق نور الدين تيغادويني إلى أوجه التشايه والاختلاف مع زميله المغربي نور الدين أمرابط، وللفرق بين دوري الليغا الإسباني ودوري الإيرديفيزي الهولندي وأشياء أخرى.

وفي سياق آخر قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تقديم موعد قرعة كأس أمم إفريقيا للمحليين من الثامن عشر من الشهر الجاري إلى الخامس عشر من نفس الشهر.

وأعلن الكاف في بلاغ رسمي انه بعد التشاور مع السلطات الرواندية واللجنة المحلية المنظمة لبطولة أمم أفريقيا للمحليين، رواندا 2016 قرر تقديم حفل قرعة نهائيات البطولة إلى يوم الأحد 15 نونبر 2015 في كيغالي في الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

نهضة بركان

نهضة بركان يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه (فيديو)

محمد هوار

رئيس مولودية وجدة: تعاقدنا مع وادو لـ4 سنوات.. وودادي سابق ناطقا رسميا باسم الفريق

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة يتعادل مع نظيره السنغالي

تابعنا على