https://al3omk.com/175146.html

سامي يوسف يلهب جنبات منصة النهضة في افتتاح أولى سهرات موازين بالرباط

افتتح المغني البريطاني المسلم، سامي يوسف مساء اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته الـ16 والذي تحتضنه العاصمة الرباط من 12 إلى 19 ماي الجاري.

وألهب نجم “الروك الإسلامي”، جنبات منصة النهضة التي احتضنت أولى سهرات المهرجان، بتأديته لأشهر أغانيه التي لمعت في الساحة منها “معلم” و”محمد”، و”يا أمي” و”انت نور الله” وغيرها من المقاطع التي تمزج بين الإنشاد الروحي والديني.

وغصت جنبات منصة النهضة بالجمهور من مختلف الشرائح العمرية، والذين حلوا بالآلاف، للاستمتاع بصوت سامي يوسف الذي يجمع في مساره بين الغناء والتلحين والإنتاج، حيث رددوا برفقته مجموعة من الأناشيد الدينية التي تمزج بين العربية والإنجليزية والتركية، وبصمت مساره الغنائي منذ بداياته.

ويتمتع سامي يوسف بخلفية موسيقية واسعة، حيث تلقى دراسته في أكبر المعاهد الموسيقية في العالم، وهي الأكاديمية الملكية للموسيقى بلندن، وتمكن من صياغة نمطه الغنائي الخاص، وهو الغناء الروحي.

يذكر أن الدورة الـ16 من مهرجان موازين المنظم من قبل جمعية مغرب الثقافات، والذي انطلق اليوم الجمعة، وسيستمر إلى غاية 19 ماي الجاري، سيعرف مشاركة عدد من نجوم الفن العالمي والعربي، مثل ماجد المهندس، وجورج وسوف وونيك جوناس، ونوال الزغبي وأسماء لمنور وغيرهم من نجوم الساحة الغنائية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك