آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الفتح الرباطي يعود بهزيمة قاسية من أوغندا

تكبد فريق الفتح الرباطي هزيمة قاسية أمام مضيفه فريق كامبلا الأوغندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما زوال اليوم الأحد برسم الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وافتتح الفريق الأوغندي التسجيل منذ الدقيقة 41 من المباراة، عن طريق ركلة جزاء مثيرة للجدل، أثارت احتجاجات لاعبي فريق الفتح الرباطي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف دون رد.

في الشوط الثاني عاد كامبلا ليضغط على معترك عمليات الفريق المغربي قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة في الدقيقة 53، والثالث في الدقيقة 62 من هذه المواجهة بعد خطأ دفاعي وسوء تفاهم بين المدافع شعود وحارس مرمى الفتح.

فريق العاصمة الذي لم يقدم أداء في المستوى تمكن بعد محاولات من تقليص النتيجة قبل 8 دقائق من نهاية الوقت القانوني من المباراة بواسطة اللاعب لمين دياكيتي.

وكان الفتح الرياضي قد فاز في مباراة الذهاب بالرباط على كمبالا سيتي بثلاثة أهداف للاشيء.

وعقب هذه المباراة انفرد فريق كمبالا سيتي بصدارة الترتيب بمجموع 9 نقاط، فيما تجمد رصيد فريق اتحاد الفتح الرياضي عند 6 نقاط في المركز الثاني إلى جانب فريقي ريفرز يونايتد النيجيري و النادي الافريقي التونسي اللذان سيلتقيان في وقت لاحق اليوم بنيجيريا .

وسيستضيف ممثل الكرة المغربية يوم الجمعة المقبل في المباراة الاخيرة الحاسمة برسم الجولة السادسة فريق ريفرز يونايتد النيجيري.

و يتأهل إلى دور ربع النهاية صحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة .