سياسة

التفاصيل الكاملة للتحقيق الماراطوني مع عمدة تطوان إدعمار

بتعليمات من النيابة العامة بتطوان، استمعت عناصر الشرطة القضائية، عشية الجمعة الماضي، إلى محمد إدعمار عمدة مدينة تطوان لمدة عشر ساعات متوالية بخصوص شكاية التزوير في محرر رسمي، التي رفعها ضده المستثمر (ت.ب).

وحسب يومية المساء في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، فإن عمدة تطوان وصل إلى مقر ولاية الأمن بتطوان على متن سيارة المصلحة يقودها سائق الجماعة، على الساعة الرابعة بعد الزوال، ودخل مبنى ولاية الأمن، واستمر المحققون يستمعون إلى أقوال المشتكي والشهود إلى غاية الساعة الثانية بعد منتصف الليل، أي لمدة عشر ساعات متواصلة دون انقطاع.

وأضافت اليومية ذاتها، أن إدعمار كان يستدل عند إجاباته عن أسئلة رجال الأمن، في كل مرة بوثائق أرفقها معه في محاولة لإثبات سلامة موقفه، مشيرة أنه بدا منهكا قبل منتصف الليل بقليل، لكن المحققين استمروا في التحقيق معه.

وأوردت المساء، أن عمدة تطوان كرر أكثر من مرة على عناصر الشرطة القضائية طلبه بمواجهة المستثمر المشتكي، فكانوا يجيبونه بأن الأمر يدخل في اختصاصات النيابة العامة التي ستطلع على محضر التحقيق، وإنها هي التي ستقرر في مصير الملف قبل دعوة جميع أطراف القضية والشهود للتقديم أمام وكيل الملك بتطوان صباح الخميس المقبل.