آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

وسط فرحة هيستيرية .. رئيس “الكاف” يسلم كأس عصبة الأبطال للوداد

سلم رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أحمد أحمد كأس عصبة الأبطال الإفريقية للاعبي الوداد عقب فوزهم بنهائي المسابقة على حساب فريق الأهلي المصري مساء اليوم السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك بنتيجة هدف دون رد.

وحضر حفل التتويج إلى جانب رئيس الكاف، كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس النادي سعيد الناصري وعدد من المسؤولين بمدينة الدار البيضاء.

واحتفل لاعبو الوداد بشكل هيستيري باللقب الأغلى إفريقيا أمام الآلاف من الجماهير التي حضرت لتشجيع ممثل الكرة المغربية في مدرجات مركب محمد الخامس.

وسجل هدف الفوز للوداد اللاعب وليد الكارتي في الدقيقة 69، بعدما تلقى كرة ذهبية من أشرف بنشرقي، سددها برأسية قوية قبل أن تستقر في مرمى الحارس شريف إكرامي.

وبهذه النتيجة حرم فريق الوداد البيضاوي ضيفه الأهلي من تعزيز رقمه القياسي في ألقاب المسابقة الافريقية الأم ،ثمانية ألقاب (1982 و 1987 و 2001 و 2005 و 2006 و 2008 و 2012 و2013).

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي، والذي جرى قبل أسبوع بالاسكندرية، قد انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق، مما أجل الحسم لمباراة العودة.

وبعد هذا ثاني لقب قاري لفريق القلعة الحمراء بعد الأول سنة 1992 وسادس لقب في تاريخ مشاركة الأندية المغربية في هذه المسابقة بعد الرجاء البيضاوي (1989 و 1997 و 1999) و الجيش الملكي سنة 1985 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *