مجتمع

فتح تحقيق في فيلات راقية مخصصة للدعارة في سيدي بوزيد بالجديدة

أعطى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة تعليماته لعناصر الدرك الملكي، لفتح تحقيق في شكايات توصل بها تؤكد أن هناك فيلات راقية مخصصة للدعارة بمنتجع سيدي بوزيد، أصبحت قبلة لمواطنين أجانب من دول الخليج وأوروبيين، بالإضافة إلى شخصيات نافذة بالجديدة وبعض المدن الأخرى كالدار البيضاء والرباط ومراكش.

وبحسب يومية “الأخبار” التي نقلت الخبر في عددها ليوم غد الجمعة، فقد أثارت هذه الفيلات المشبوهة غضب الجيران والذين طالبوا بتكثيف الحملات التمشيطية ومداهمة هذه الأوكار التي أصبحت معروفة لدى العام والخاص بالليالي الحمراء، تعدها وسيطات متخصصات في استقدام الفتيات القاصرات للزبناء الذي يترددون عليهم ليلا من مختلف الجنسيات مغاربة وأجانب.

وأضاف المصدر ذاته، أن بعض الفيلات يتم إحياء السهرات فيها من طرف فرق موسيقية لفنانين كبار معروفين على الصعيد الوطني يحضرون بطلب بعض الزبناء الأثرياء ورجال الأعمال الشيء الذي يزعج الجيران نظرا للضوضاء والفوضى التي تتواصل حتى الساعات الأولى من صباح كل يوم في غياب تدخل السلطات المحلية، لأن السهرات يتم إحياؤها بدون من المسؤولين على مثل هذه الأنشطة الممنوعة.

وبحسب المشتكين، فإن منتجع سيدي بوزيد يصبح قبلة لسيارات محملة بالفتيات، والخمور والمخدرات و”الشيشة” بعد غروب الشمس، لقضاء ليال ماجنة تجتمع فيها جميع المحرمات، ولا تغادر هذه الكائنات المكان حتى الصباح، دون مراعاة لمشاعر العائلات التي ظلت تناشد عامل الإقليم، ومعه الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة التدخل لإنهاء معاناتها التي مازالت مستمرة.

وأردفت اليومية المذكورة، أن ارتباطا بمنتجع سيدي بوزيد فإن هناك عصابات أيضا تستغل بعض الفيلات كأوكار لها، مثل العصابة التي تم تفكيكها، أخيرا، من طرف الفرقة الوطنية، لأنها كانت متخصصة في اختطاف أبناء الأثرياء من مختلف المدن المغربية واحتجازهم بإحدى الفيلات ومطالبة عائلاتهم بالفدية.

وأشارت أن هناك عصابات تعترض سبيل المارة وتنفذ عمليات السرقة تتخذ من سيدي بوزيد مكانا لإقامتها، ناهيك عن بعض مروجي المخدرات بشتى أنواعها يقومون بتوزيع سمومهم على زبنائهم بالمناطق المجاورة، على متن السيارات والدراجات النارية كبيرة الحجم.

كما أكدت أن عناصر الدرك الملكي بسيدي بوزيد قامت بعد توصلها بتعليمات من الوكيل العام باعتقال وسيط معروف بكراء الفيلات وإعداد الليالي الحمراء، بعد تعدد الشكايات ضده، كما تمكنت من اعتقال شخص متزوج رفقة خليلته سيدة متزوجة أيضا حلا بسيدي بوزيد من أولاد بوغانم، ضبطا في حالة تلبس بعد تقديم زوج السيدة شكاية يتهمها فيها بالخيانة الزوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *