مجتمع

سيطايل: وزير طلب مني ممارسة الجنس معه مقابل إجراء حوار

فضيحة من العيار الثقيل هي التي كشفت عنها سميرة سيطايل مدير الأخبار بـ”دوزيم” في حوار أجرته معها مجلة “تيل كيل”، حيث أكدت أن وزيرا تحرش بها جنسيا سنة 1994 مقابل إجراء حوار معه.

وقالت سيطايل إنها لن تنسى ما حصل لها مشيرة إلى أنها “بمناسبة انعقاد اجتماع “الغات” بمراكش (الاتفاقية العامة للتعريفات والتجارة في عام 1994 التي ستحل محلها المنظمة العالمية للتجار) بادر وزير كنت ألتقي به لأول مرة وأرغب في استجوابه لأنه سيوقع في اليوم اللاحق اتفاقية مهمة إلى الإجابة عن طلب إجراء الحوار بكثير من الألفة: سميرة سنلتقي أولا هذا المساء لتناول العشاء، وعدها ننظر في موضوع اللقاء الصحافي”.

وكشفت مديرة الأخبار بالقناة الثانية، أنها “عقب عودتي إلى الفندق، توصلت بمكالمة هاتفية من مساعدته تؤكد لي أن الموعد محدد في الثامنة والنصف مساء”، مضيفة أنه “في الغد، اعترض الوزير المعني سبيلي أمام نظرائه لأنني تغيبت عما سماه “موعدا مهنيا” بينما الأمر لم يكن ذا علاقة بالمهنة أساسا”.

وأوضحت سيطايل قائلة: “ليس لدي أدنى حرج في الحديث عن الأمر، لأنني أظنه كابحا للتطور المهني وليس الشخصي، وذلك رغم كوني عانيت من مواقف جد محبطة، وهذا نصيب كل النساء اللواتي يتحملن مناصب المسؤولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • َانشاد
    منذ 6 سنوات

    أن صح الخبر هذه السيدة ضحية و منافقة في نفس الوقت، نريد اسم هذا الوزير واسماء كل المسؤولين الذين تحرشوا بها وغير هذا فهو نفاق وبحث عن الشهرة ... آسف أن مثل هذا الوزير يتقاضى الملايين شهريا على حساب الفقراء من الشعب المغربي البئيس

  • السوسي
    منذ 6 سنوات

    انا معا الاستادة سميرة سطايل من حقها و من واجبها تفضح هاد لوزير ل تحرش بها. وكنكول باز والله الا باز لهاد لخوانجية ل عماهم لحقد و الخلاف ل عندهم معا سطايل. عوض اكولو اللهم ان هدا منكر..... خسءثم يا بجدا

  • موح
    منذ 6 سنوات

    خبر تافه ومحاولة يائسة للرجوع إلى اﻷضواء.نحن في 2017 وخبر مشكوك في صحته يعود إلى 1994 لن يشغل بالنا.

  • abouziad
    منذ 6 سنوات

    koni thachmi

  • أبو عائشة
    منذ 6 سنوات

    ما قيمة هذا الخبر الذي حدث سنة 1994 إن كان صحيحا. وأوردته الجريدة أو المعنية به كحدث جديد؟