مجتمع

الدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل فلاح بجماعة الكفيفات بتارودانت

عبد المجيد الترناوي / تارودانت

أوقفت عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة، صباح الثلاثاء 20 فبراير الجاري، شخصين، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهما في ارتكاب جريمة قتل، ذهب ضحيتها فلاح بدوار آيت زي التابع لجماعة الكفيفات بإقليم تارودانت، السبت الماضي.

وحسب مصدر لـجريدة “العمق”، فإن المعطيات التي تم الحصول عليها من مسرح الجريمة مكّنت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة وبتنسيق مع عناصر المركز القضائي التابعة لسرية تارودانت، من فك لغز جريمة القتل التي راح ضحيتها الفلاح الذي أتى بالعاملين من أجل جني الليمون داخل ضيعته، لينقلبوا عليه بالضرب والعنف الشديد المفضي للموت، قبل أن يلوذوا بالفرار، تاركينه مضرجا في دمائه.

وذكر المصدر، أنه تم تحديد هوية مرتكبي الجريمة قبل أن يتم إلقاء القبض عليهما في الساعات الأولى من صباح اليوم وذلك بمنطقة ثلاث إغود بإقليم أسفي، ويتعلق الأمر بأخوين يشتغلان كعاملين زراعيين.

وذكر المصدر أن عناصر الدرك احتفظت بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك في أفق تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذا العمل الإجرامي، كما يرتقب أن يتم تمثيل الجريمة خلال الساعات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *