https://al3omk.com/274147.html

حصيلة شغب مباراة الرجاء والكوكب.. إصابة 14 أمنيا واعتقال 65 مشجعا

أصيب 14 عنصرا من القوات العمومية على إثر أحداث الشغب التي شهدها الملعب الكبير بمراكش مساء يوم الأحد 25 فبراير، كما تم إلحاق أضرار جسيمة بمنشآت الملعب، بحسب ما أفاد به بلاغ لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش.

وأوضح البلاغ ذاته، أن الأبحاث التي تجريها الضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة أسفرت عن توقيف 65 شخصا وضعنا تحت تدابير الحراسة النظرية من اجل البحث معهم وتقديمهم إلى العدالة.

إقرأ أيضا: الشغب “يُفسد” فرحة انتصار الرجاويين بمراكش .. والأمن يتدخل (فيديو)

وشهدت مباراة الكوكب المراكشي ضد ضيفه الرجاء البيضاوي التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش، أحداث شغب من طرف مشجعين رجاويين، اضطر معها حكم اللقاء رضوان جيد إلى إيقاف المباراة لعدة دقائق مع بداية الجولة الثانية.

واندلعت اشتباكات بين أنصار الفصائل المشجعة لفريق الرجاء، أدت إلى تكسير عشرات المقاعد بالمدرجات ورشق أرضية الملعب ورجال الأمن بها، قبل أن تتدخل عناصر القوات المساعدة والقوات الأمنية لفض الشغب وطرد المتسبيين فيه على المدرجات، وهو ما خلق حالة فوضى كبيرة.

ومن المرتقب أن تصدر لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية لكرة القدم، عقوبات قاسية ضد فريق الرجاء بسبب الأحداث التي عرفتها مباراة اليوم.

تعليقات الزوّار (0)