https://al3omk.com/319420.html

3 تغيرات تطال لأول مرة قيادة “التوحيد والإصلاح”.. تعرف عليها

كشفت تشكيلة قيادة المكتب التنفيذي الجديد لحركة التوحيد والإصلاح عن 3 تغيرات تطال قيادة الحركة لأول مرة، وعلى رأسها الانقطاع التام للعضوية المزدوجة بين الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية والمكتب التنفيذي للحركة.

وأظهرت التشكيلة الجديدة أنه لأول مرة منذ تأسيس الحركة لا يوجد في مكتبها التنفيذي أي عضو بالأمانة العامة لحزب “البيجيدي”، بينما كان في المكتب السابق من أعضاء الأمانة العامة الوزير محمد يتيم ومصطفى الخلفي، والبرلماني محمد الحمداوي، وحتى امحمد الهلالي عضو المجلس الوطني للحزب.

اقرأ أيضا: ليس ضمنها بنكيران والريسوني.. هذه تشكيلة قيادة “التوحيد والإصلاح”

وبينت التشكيلة ثاني تلك التغييرات وهي أنه لول مرة لا يوجد بالمكتب التنفيذي أي من الرئيسين السابقين أحمد الريسوني ومحمد الحمداوي، وباستثناء محمد عز الدين توفيق الذي غاب منذ مدة عن المكتب التنفيذي، ثم أعيد الآن، لم يبق فيه أي واحد من أعضاء المكتب التنفيذي الأول للحركة لسنة 1996.

وكشفت التشكلية عن ثالث تلك التغييرات المتعلق بهيمنة تامة لذوي الاهتمامات الدعوية والتربوية والثقافية، البعيدين عن حزب “المصباح” وعن العمل السياسي، ومنهم أوس الرمال، حنان الإدريسي، عز الدين توفيق، خالد الحرشي، خالد التواج، محمد لبراهمي، الحسين الموس، فيصل البقالي، عبد العزيز البطيوي، عبد الرحيم شلفاوات، إيمان نعاينيعة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك