https://al3omk.com/319647.html

الدفاع الجديدي ينال مُصادقة وزارة العلمي للتحول لشركة رياضية

حصل نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم على اعتماد وزارة الشباب والرياضة ليتحول إلى أول شركة رياضية ضمن الأندية المشاركة في البطولة الاحترافية.

وحسب ما أكدت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي عبر بلاغ لها، “فإن جمعية نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أحادية النشاط، أصبحت  أول جمعية رياضية في المغرب تحصل على اعتماد وزارة الشباب والرياضة بعدما قدمت ملفا احترافيا متكاملا بكل المعايير”.

واعتبرت الادارة في بيانها على أن ” وزير الشباب والرياضة قرر المصادقة على الأنظمة الأساسية للجمعية الرياضية تطبيقا للقانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة”.

وصادقت وزارة الشباب والرياضة على إنشاء فريق الدفاع الحسني الجديدي لشركة رياضية، في إنتظار المصادقة على طلبات الأندية الأخرى كالرجاء الرياضي والوداد الرياضي والجيش الملكي والفتح الرياضي وباقي أندية البطولة الاحترافية التي من المنتظر أن تدفع ملفات إنشاء الشركات الرياضية، قبل أخر أجل حددته الجامعة الملكية لكرة القدم، وهو 15 غشت الجاري.

تجدر الإشارة الى أن مشروع الشركات الرياضية قد تم طرحه خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي عقد يوم 28 نونبر 2017، برئاسة فوزي لقجع.

 

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك