https://al3omk.com/326451.html

مديرو المدارس والحراس العامون يرفضون استقبال زملائهم المتدربين أعلنو عن مقاطعة الاجتماعات مع المديريات

أصدر التنسيق الثلاثي لتنظيمات جمعيات الحراس العامين ومديري الثانويات والمدارس الابتدائية تعميما خامسا حول برمجة المحطات النضالية المعلن عنها في بيان سابق أصدرته بتاريخ 14 يوليوز 2018.

وأعلنت الجمعيات الوطنية الثلاث عن مقاطعتها للاجتماعات مع المديريات ومصالحها ابتداء من يوم غد الإثنين، ورفض إعطاء المعلومات الإدارية عبر الهاتف، مع السماح للجن تتبع الدخول المدرسي للقيام بعملها والتعامل معها في حدود القانون.

كما أشار التعميم إلى مقاطعة جلب وإرسال البريد والتعامل بالبريد الإلكتروني انطلاقا من العاشر من الشهر الجاري، مستثنيا الوثائق المستعجلة كمحاضر الدخول لموظفي المؤسسات، ووثائق الامتحان المهني، والشواهد الطبية، والانقطاع عن العمل.

كما أوصت التنظيمات الجمعوية منخرطيها بعد قبول تسيير مؤسستين تعليميتين أو لتعويض الخصاص بالثانوي الإعدادي والتأهيلي من رؤساء المؤسسات من طرف النظار والحراس العامين، بالإضافة إلى عدم استقبال وتأطير متدربي مسلك الإدارة التربوية.

وأوضحت التنظيمات الجمعوية الثلاث في تعميمها أن الانخراط في برنامجها النضالي سيستمر إلى حين انعقاد مجالسها الوطنية خلال الأسبوع الأخير من شتنبر الجاري التي ستتدارس الصيغ النضالية الملائمة، وفق لغة التعميم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك