https://al3omk.com/329071.html

شيماء .. فتاة تعاني من تشوهات خلقية لم تسلم من نصب جمعية إيطالية (صور) أمها تناشد المحسنين

شيماء فتاة بيضاوية من ذوي الإحتياجات الخاصة، تبلغ من العمر 15 عاما، تعاني من تشوهات خلقية، وتحاول التعايش مع هذا المرض بالرغم من نظرة المجتمع لها.

والدة شيماء لم تستطع مغالبة دموعها، بسبب الوضع الصحي لإبنتها الوسطى، وأعربت في تصريح لجريدة “العمق” عن حزنها الشديد من تدهور الحالة الصحية لشيماء، خاصة وأنها فقدت البصر في إحدى عينيها ومن المحتمل أن تفقد البصر في عينها الأخرى.

وقالت الأم إنها التجأت للديار الإيطالية قبل ست سنوات، من أجل علاج ابنتها بعدما عجز الأطباء المغاربة عن تشخيص مرضها منذ ولادتها، بعدما تقررت إحدى الجمعيات الخيرية بإيطاليا التكفل بمصاريف العلاج.

وصرحت المتحدثة ذاتها أن العملية التي تكلف بإجرائها طاقم طبي مختص بأحد المستشفيات الإيطالية، تكللت بالنجاح غير أن الجزء الآخر من العملية لم ينجح.

وأضافت أن الجمعية قررت التخلي عن التكفل بشيماء، نظرا لعدم تمكنها من إقناع المحسنين بمد يد العون للجمعية، ما دفع أب لأخذ قرض بنكي، مده لأعضاء الجمعية لإتمام علاج ابنته ليكتشف فيما بعد أنه تعرض للنصب من قبل هذه الجمعية.

وقد ناشدت والدة شيماء عبر جريدة “العمق” المحسنين مساعدتها على تكاليف سفرها لأوروبا من أجل إتمام علاج ابنتها، حيث مكن الاتصال بها عبر الرقم التالي: 0644728882.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك