https://al3omk.com/347991.html

حوادث: إصابات في حادثة ضواحي مكناس .. ومصرع خمسيني بميناء بوجدور

محمد أهرمش – سكينة البيطحة

أصيب 5 أشخاص بجروح خطيرة منهم امرأة في حالة حرجة، منتصف نهار اليوم الأربعاء، إثر حادثة اصطدام سيارتين خفيفتين على الطريق الإقليمية رقم 7048 الرابطة بين مكناس وبودربالة، بتعاونية الفتح التابعة لتراب جماعة سيدي اسليمان مول الكيفان بإقليم مكناس.

وحلت السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية بمكناس وسيارة إسعاف تابعة للجماعة المعنية، حيث تم نقل الجرحى على متن سيارة إسعاف ونقلت الحالة الحرجة في الحادث من طرف إسعاف الوقاية المدنية إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس قصد العلاج. فيما فتحت عناصر الدرك بحثا قضائيا في الحادث المؤلم.

مصرع خمسيني غرقا بميناء بوجدور

عثرت المصالح الأمنية بمدينة بوجدور قبل قليل، على جثة رجل خمسيني لقي حتفه غرقا بميناء المدينة المذكورة.

وأفاد مصدر أمني في تصريح لجريدة “العمق”، أن الضحية كان يصطاد السمك بجانب الميناء، قبل أن تنزلق رجله ويسقط داخل البحر، في غفلة من أرباب قوارب الصيد، والذين أقدموا على إشعار رجال الأمن فور عثورهم على جثة الضحية.

وقد انتقلت سيارة الإسعاف إلى عين المكان لنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني، بينما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث.

يذكر أن الضحية كان قيد حياته متقاعدا، وقد اشتغل بمصنع “كوكاكولا” بمدينة بوجدور لأزيد من 12 عاما، قبل أن يقرر الرحيل والإستقرار بمدينة أكادير رفقة أسرته.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك