https://al3omk.com/355166.html

مغربي يعرض كليته للبيع على “فيسبوك” .. وهذه أسبابه طلب عدم إخباره بحكم الدين في قراره

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمغربي يعرض كليتيه للبيع، كاشفا عن رقم هاتفه للمشاهدين وطالبا ممن يرغبون في الشراء أو المهتمين الاتصال به.

وأوضح الرجل الذي لم يكشف اسمه أن سبب إقدامه على بيع أحد أعضاء جسمه هو “ظروف قاهرة” طلب من مشاهدي الفيديو عدم الاستفسار حولها، وعدم إخباره بحكم الدين بخصوص قراره، قائلا “كلنا مؤمنون ولكن لا غالب إلا الله”.

واعتبر عدد من النشطاء، إقدام الرجل على بيع كلوته دليل على تأزم الوضع الاجتماعي في المغرب، حيث جاء في تعليق لصفحة الدعوة عامة: “الأمر خطير ..في زمن قمرين إستطناعيين وTGV والبرج، ورغم ذلك المغرب الى الهاوية احد المواطنين يعرض كلوة للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي و السبب مجهول، والمجهول في هذا الوطن عن هذا الشخص لا يخرج عن توفير عن ما يقتاتو به، السكن، المستشفى ونعلم أننا نعاني جميعا لكن بدرجات وهذا لا يعكس أننا لدينا حقوق ،وفي هذا الوقت ما تلزمنا بها الدولة هي الواجبات ولو أنك طريح الفراش”.

وكتبت صفحة أخرى بعنوان “باش جاي باش داير” :”اش هادشي المغرب الى الهاوية أحد المواطنين يعرض كلوة للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي والسبب مجهول ناس تقهرات فهاد البلاد او شي عايش عيشة البرجوازية التناقض برطاجي الله اكون فعوان هاد الاخ”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك