آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد إيقاف مدربها لـ8 مباريات .. مولودية وجدة تستأنف قرار الجامعة

مولود مشيور _ وجدة

كشغ الناطق الرسمي لفريق مولودية وجدة لكرة محمد حبيب لجريدة “العمق”، أن المكتب المسير قرر استئناف القرار الذي أصدرته اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، في حق المدرب عبد العزيز كركاش.

وتمنى حبيب أن تتقلص مدة توقيف المدرب “في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها الفريق الوجدي والتي تتطلب وجود المدرب كركاش على أرض الميدان”.

من ناحية أخرى اتصلت جريدة “العمق” بمدرب فريق مولودية وجدة لكرة القدم، للتعقيب على قرارات اللجنة المركزية، فكان جواب عزيز كركاش: “أحترم قرار الجامعة ولا يمكنني التعقيب عليها، المكتب المسير لجأ إلى الطرق القانونية وقدم ملتمسا باستئناف الحكم، ونتمنى أن يؤخذ بعين الاعتبار”.

يشار إلى أن اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت توقيف مدرب فريق مولودية وجدة، لـ8 مباريات، أربعة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما.

القرار جاء عقب د طرد المدرب في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد طنجة، لتلفظه بكلام في حق الحكم الذي قاد اللقاء، وعدم امتثاله لقراراته، وذلك بناء على المادة 86 و97 من قانون العقوبات، حسب قرار الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *