آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

زعيم النهضة التونسية راشد الغنوشي يعلق على فضيحة “الفار” (صور)

أثار تعليق زعيم حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي على مباراة الوداد والترجي التونسي لحساب إياب نهائي العصبة الإفريقية حفيظة العديد من المتابعين المغاربة التي هاجمته على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي بعد أن قام بتهنئة فريق الترجي.

ورد الغنوشي على أحد المغاربة الذي وصف تتويج الترجي كنوع من “السحت” على أن “خطأ الكاف لا يتحمل الفريقان وزره” اعترافا منه بوجود خطأ في المباراة.

هذا وقد قرر الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقد اجتماع مستعجل للمكتب التنفيذي يوم الثلاثاء المقبل 4 يونيو من أجل تدارس أحداث مباراة الوداد والترجي التونسي والتي ظلت متوقفة بسبب عطل في تقنية “الفار”.

وفي سابقة منذ بداية استعمال تقنية “الفار” في الملعب تسبب عطب في إستعمال تقنية “الفار” توقفت مباراة الوداد والترجي التونسي بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

كما صرح رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصري بأن فريقه قد قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي الطاس والاتحاد الدولي لكرة القدم والذهاب لأبعد نقطة من اجل الدفاع عن حقوق الفريق الأحمر بعد إعلان الترجي بطلا وعدم احتساب هدف صحيح للوداد لعدم استعمال تقنية الفيديو “فار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    السلام اخواني المغاربة التونسيون والجزايءريون اعداء لنا في كل شيء لاءننا اولا احسن منهم (الحسد) ليسو باشقاءنا ولا اخواننا ليس الامر بالحكومات بل المواطنون هم الحكارة (وجهة نضري هل يمكن الاعب هده البطلات مع اروبا والتخلي على افريقيا؟) الجواب من فضلكم!!!! السراحة هده الشعوب عندهم الحجر في الدماغ وشكرا

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    لم تستحقونها