مجتمع

للمرة الثالثة .. سفير بريطانيا بالمغرب ينتقد تأخر رحلات “لارام”

واصل السفير البريطاني بالرباط “توماس رايلي” انتقاده لخدمات شركة “لارام” للمرة الثالثة على التوالي.

وغرد “رايلي” على حسابه بـ”تويتر” قائلا: “سألت صديقا كم من الساعات المعقولة التي ستتأخر فيها رحلة دون أي توضيح أو اعتذار من شركة الطيران”.

وعلق ناشط على تغريدة السفير البريطاني قائلا: “عادة ليست مسألة ساعات ولا دقائق. ومع ذلك، في المغرب ومع RAM ، يجب أن تكون سعيدًا إذا لم تتأخر الرحلة لأيام”.

ويبدو أن الرحلة التي قام بها السفير البريطاني كانت داخلية، حيث كتب تغريدة أخرى أشار فيها إلى أنه زار مدن وجدة والناظور وبركان، التي لم يسبق له أن زارها من قبل.

وتعود آخر مناسبة انتقد فيها “توماس رايلي” شركة “لارام” إلى 27 يونيو الماضي، حيث غرد قائلا: “تأخرت رحلة الخطوط الملكية المغربية ساعة عن موعد إقلاعها مساء اليوم (الأربعاء) من لندن”.

وزاد “طوماس رايلي” متذمرا، في ذات التغريدة، “وصلنا قبل ساعة لمطار الدار البيضاء، وما زلنا لم نحصل على أمتعتنا، يجب أن لا نستغرب إذا غضب الناس”.

وفي 13 يونيو الماضي، وصف السفير رحلات “لارام” بـ”غير المريحة”، حيث غرد قائلا: “وصلت للتو إلى الدار البيضاء بعد رحلة ضيقة وغير مريحة على لارام”، متسائلا: “هل أنا فقط من يحس بذلك، أم أن الشركة قلصت المساحة المخصصة للأرجل بين المقاعد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *