آخر أخبار الرياضة

المغرب التطواني يسحق وادي زم ويتأهل لنصف نهائي “العرش” (فيديو)

23 أكتوبر 2019 - 20:48

تأهل فريق المغرب التطواني إلى نصف نهائي كأس العرش، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه نادي سريع وادي زم، بحصة أربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم ربع نهائي الكأس.

ممثل مدينة الحمامة البيضاء سيطر على أجواء المباراة، وخلق عدة فرص للتسجيل خلال الشوطين، استطاع ترجمة 4 منها إلى أهداف، فيما أضاع اللاعب الإسباني مارتن بيجو ضربة جزاء في الدقيقة 13 كانت ستجعل حصيلة الأهداف أكبر.

وافتتح أهداف المغرب التطواني اللاعب يوسف بوشتة الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة العمليات، أسكنها في الزاوية التسعين لشباك سريع وادي زم في الدقيقة 18، وذلك في أول كرة لمسها بعد أن تراجع عن طلب تغييره عقب إصابته على مستوى اليد.

وضاعف المغرب التطواني النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 33 عبر اللاعب نيلسون، ليعزز الإسباني مارتن بيجو تفوق أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 37، فيما قلص سريع وادي زم النتيجة في الدقيقة 87 عبر العروي، قبل أن يختم اللاعب طوني حصة التطوانيين بهدف رابع في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء بفوز الحمامة بأربعة أهداف لواحد.

وبهذا الفوز تأهل المغرب التطواني إلى نصف نهائي كأس العرش، ليضرب موعدا مع فريق حسنية أكادير الذي تأهل من قلب ملعب “ابن بطوطة” بطنجة على حساب اتحاد طنجة بهدف في الدقيقة 104، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، أمس الثلاثاء.

ومساء اليوم الأربعاء، تأهل فريق الاتحاد البيضاوي إلى نصف النهاية عقب تغلبه على فريق الاتحاد الزموري للخميسات بأربعة أهداف لثلاثة، على أن تقام آخر مباراة عن هذا الدور غدا الخميس حين يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي نظيره شباب أطلس خنيفرة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

ريال مدريد يهزم برشلونة ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني

آخر أخبار الرياضة

كين: الزمالك يتوفر على بدائل لأشرف بنشرقي

آخر أخبار الرياضة

بعد بدر هاري جمال بن الصديق ينضاف لضحايا الوحش ريكو

تابعنا على