مجتمع

“لارام” تحذف 427 مقعدا من طائراتها بعد شكاية السفير البريطاني

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” قد قلصت من عدد المقاعد في عدد من طائراتها، على خلفية احتجاج سفير بريطانيا بالمغرب “طوماس رايلي” من ضيق المساحة بين المقاعد، ما يجعل رحلاتها غير مريحة.

وكان الدبلوماسي البريطاني قد اشتكى شهر يونيو الماضي من ضيق المساحة المخصصة للأرجل بين المقاعد، خلال رحلة ربطت بين لندن والدار البيضاء، وقال “طوماس رايلي”، “وصلت للتو إلى الدار البيضاء بعد رحلة ضيقة وغير مريحة على لارام، هل أنا فقط من يحس بذلك؟ أم أن الشركة قلصت المساحة المخصصة للأرجل بين المقاعد”.

وأوضح مصدر الجريدة، أنه بعد تغريدة السفير البريطاني على “تويتر” والتي لاقت تفاعلا كبيرا، عملت “لارام” على التقليص من عدد مقاعد الدرجة الاقتصادية بعدد من الطائراته بما مجموعه 427 مقعدا.

وليس المرة الأولى التي يشتكي فيها السفير البريطاني “طوماس رايلي” من خدمات الشركة، إذ عاد في نفس الشهر إلى انتقادها بسبب تأخر موعد رحلته وتأخر تسلم أمتعته، وقال: “وصلنا قبل ساعة لمطار الدار البيضاء، وما زلنا لم نحصل على أمتعتنا، يجب أن لا نستغرب إذا غضب الناس”.

وواصل “رايلي” انتقاده لخدمات شركة “لارام” للمرة الثالثة على التوالي. وغرد شهر يوليوز الماضي على حسابه بـ”تويتر” قائلا: “سألت صديقا كم من الساعات المعقولة التي ستتأخر فيها رحلة دون أي توضيح أو اعتذار من شركة الطيران”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *