الجيش يسقط أمام الحسنية.. وتطوان تتعادل مع آسفي وتواصل الصدارة (فيديو)

06 نوفمبر 2019 - 05:00

تمكن فريق حسنية أكادير من الفوز على ضيفه الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم مصطفى كشاف.

وتقدم الحسنية في النتيجة من علامة الجزاء في حدود الدقيقة 32 سددها اللاعب سفيان بوفتيني، قبل أن يضيف زميله أيوب المالوكي الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الأول، فيما قلص النتيجة للجيش الملكي اللاعب الإيفواري جوزيف كونادو في حدود الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة ارتقى حسنية أكادير إلى المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمة مع ثلاث مباريات ناقصة، فيما ظل الجيش الملكي في المركز السابع برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وثلاث هزائم.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، تعادل نادي المغرب التطواني مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، بقيادة الحكم هشام التيازي بمساعدة مصطفى الراجي وخالد آيت سديد فيما محمد سليمان حكما رابعا.

أولمبيك آسفي كان السباق للتسجيل عبر اللاعب حمزة خابة في الدقيقة 60، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني أيوب لكحل في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة واصل المغرب التطواني تصدره للبطولة برصيد 11 نقطة، جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، فيما تجمد رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 5 نقاط في المركز العاشر.

يشار إلى أن البطولة الوطنية لكرة القدم تعرف عدة مباريات مؤجلة بسبب التزام عدد من الأندية المغربية بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية، وكأس محمد السادس للأندية العربية، وعصبة الأبطال الإفريقية.

وتنافس خمس أندية مغربية في البطولات القارية والعربية، ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

مداح يكشف مدى تأثير الحجر الصحي على البطولة الوطنية

“كورونا” تدفع المغرب لتأجيل مسابقتي “الحسن الثاني” و”للامريم” للغولف

بيدرو لـ”العمق الرياضي”: هكذا أدرب اتحاد طنجة في ظل الحجر الصحي

الإدريسي: الإعلام الرياضي الأكثر تضررا من جائحة “كورونا”

هكذا يقود مورينيو تدريبات لاعبي توتنهام الإنجليزي في الحجر الصحي (فيديو)

هكذا يخوض الصالحي والهجهوج تدريباتهما في الحجر الصحي(فيديو)

تابعنا على