سياسة

لقاء يجمع قيادات تياري البام .. وبنشماش يجنح للمصالحة

علمت جريدة “العمق” أن بعض القيادات من تياري حزب الأصالة والمعاصرة، اجتمعت مساء اليوم بمنزل الأمين العام للحزب حكيم بنشماش، موضوع أزمة البام و”تقريب وجهات النظر للذهاب للمؤتمر موحدين”.

اللقاء حضره عن تيار “المستقبل” عبد اللطيف وهبي وفاطمة الزهراء المنصوري، ومحدي بنسعيد، فيما حضره من جانب تيار بنشماش، كل من الأمين العام، والعربي المحرشي، وأحمد ومحمد معزوز.

وفي تصريح لجريدة “العمق” قال هشام عيروض، أبرز وجوه تيار المستقبل، إن “الأمين العام تحمل مسؤوليته واحترم حكم القضاء الذي أقر بشرعية اللجنة التحضيرية التي يرأسها سمير كودار”

وبخصوص شروط “الوحدة” قال عيروض إن “الشرط الوحيد للمصالحة هو احترام القوانين الداخلية المؤطرة للحزب، واحترام الديمقراطية الداخلية”.

وكشف المتحدث ذاته أن قيادات البام اتفقت في اللقاء ذاته على عقد اجتماع آخر للجنة التحضيرية بداية يناير لتقريب وجهات النظر والذهاب إلى المؤتمر، الذي سيكون في بداية فبراير، “موحدين”.

وعلمت “العمق”، من مصدر في الحزب، أن المكتب السياسي لحزب الجرار يعقد هذا المساء اجتماعا في الموضوع ذاته، مشيرا إلى أن لقاء الأمين العام بقيادات تيار “المستقبل” بدد ضباب الخلاف في الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *