سياسة

العثماني: البيجيدي معول على راسو.. ولديه القدرة للرد والهجوم

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، إن حزبه “معول على راسو بعد الله”، مضيفا أن أعضاء الحزب “مهنيين معندهم فلوس وليسوا قلقين من المستقبل”.

جاء ذلك في كلمة له، اليوم الأحد خلال أشغال الجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي للهيئات المجالية والموازية لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس-مكناس.

ودعا العثماني أبناء وبنات حزب العدالة والتنمية “يديرو جهدهم يبقاو على صباغتهم”، داعيا إياهم إلى “الاستقامة والالتزام بالمبادئ التي تأسس على أساسها الحزب وانطلق أول مرة”.

كما دعاهم إلى “التشبث بالمرجعية الإسلامية وبمواقف الحزب والاستمرار في ذلك والتشبث بثوابت المملكة، والثبات على مبادئ العقول والشفافية والثقة والتواصل مع المواطنين”، مضيفا أنه يعتز بثقة المواطنين والملك في حزبه.

وأردف أن خصوم الحزب يواجهونه بـ”التشويش هنا وهناك وأكاذيب” غير أنه خاطبهم بقوله: “يجريو طوالهم لي عندهم يقولوه”، مشددا على أن الحزب لديه القدر للرد والهجوم إذا اقتضى الحال ذلك.

وشدد على أن “الكذب والتلفيق سلطان العاجز، وليس سلطان من لديه حجة وقدرة على هزيمة الحزب”، مضيفا بقوله: “أولوية مبادئنا وأسسنا وعلاقاتنا ووحدتنا نصونها كما يجب والأمور الأخرى نتفاهم عليها نختلف أو نتفق كلها لديها علاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *