مجتمع

ألزا غير راضية عن حافلاتها بالبيضاء.. وتؤكد العمل على استقرار الخدمة

أقرت شركة “ألزا” المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بالدار البيضاء، بأن الحافلات التي تجول حاليا بالعاصمة الاقتصادية، ليست في مستوى الشركة والأخيرة غير راضية عنها.

وقال ممثل الشركة، خلال مداخلة له على هامش اجتماع مجلس التعاون بين الجماعات، خصص لتقديم عرض حول العقد الجديد للحافلات، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، إن شركة “ألزا” تتوفر على خدمات ذات جودة، وتمثل صورة الشركة.

وتابع المتحدث، أن الشركة قامت بتخصيص 8 حافلات ، و15 مكونا، لتكوين السائقين على استعمال الحافلات الجديدة، والهدف من ذلك هو تكوين السائقين ليكونوا في مستوى تطلعات المواطنين، لافتا إلى أنه عند قدوم الحافلات الجديدة سيتم إعادة هيكلة الخطوط وإضافة أخرى جديدة.

وبدوره، قال المدير العام لشركة “ألزا” المغرب، ألبيرتو بيريز، إن الوضعية التي كانت عليها الحافلات من قبل كارثية، ولم تكن لتستمر على ذلك الحال.

وأكد بيريز، أن الشركة واعية بالانتقادات التي طالت الحافلات الحالية من طرف المواطنين خلال هذه المرحلة، مشيرا إلى أن الشركة تحملت مسؤولية هذه المرحلة بصعوباتها.

وأوضح المتحدث، أن الشركة خلال المرحلة القادمة، ستعمل على استقرار الخدمة، مضيفا، أنه لا يمكن توقع خدمات ذات جودة عالية حاليا بالموارد الموجودة الآن، لكن الهاجس الحالي هو الإبقاء على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *