أدب وفنون

ملكة جمال الإلهام: عمليات التجميل لا مكان لها بجسدي.. وهذه رسالتي للمغربيات (فيديو)

11 فبراير 2020 - 18:30

حصلت الشابة هاجر (26 سنة)، على ثقة لجنة تحكيم ملكة جمال الإلهام لسنة 2020، والتي نظمت بمدينة الدار البيضاء، نهاية شهر يناير الماضي، وتمكنت من إقناع اللجنة، واختيارها من بين 50 مشاركة، يمثلن عددا من جهات الممكلة، ومنحها لقب سنة 2020.

وقالت هاجر في تصريح لجريدة “العمق”، إن “الاختيار للمشاركة في المنافسة، يتم على أساس عدة معايير، من بينها الحضور القوي للشخصية، والثقافة العامة، والجمال واللغة، كانت المنافسة حادة بين 10 متسابقات اللواتي حضين بثقة لجنة الاختيار من بين 50 مشاركة، وتمكنت من إقناع لجنة التحكيم في الدور النهائي، والحصول على اللقب”.

وتضيف هاجر: “عملي في مجال السياحة والتسويق، والجو العائلي الذي نشأت فيه وخاصة ثقة أبي وأمي، وتكويني في المدرسة العمومية الذي اختتمته بحصولي على باكالوريا في العلوم الفيزيائية، كل هذه العوامل منحتني الثقة في النفس، وقررت التقدم لعدد من منافسات ملكات الجمال، واليوم أنتظر النتائج النهائية لملكة جمال شمال افريقيا، إضافة إلى مشاركتي في ملكة جمال العرب في مصر سنة 2017”.

ووجهت هاجر رسالة للمرأة المغربية قائلة: “عليك أن تعتزي بنفسك، وتثقي بشخصيتك، وتتمسكي بالتراث والتقاليد المغربية العريقة والأصيلة، وأحيي كل امرأة مغربية حرة مكافحة في تربية أبنائها، وتساهم في تقدم البلد، كل من موقعها”.

وعن عمليات التجميل، تقول ذات المتحدثة: “علميات التجميل لامكان لها في جسدي حاليا، وأومن بفكرة أن ملكة الجمال، يجب أن يكون جمالها طبيعي، ولكن مع مرور الوقت والتقدم في السن، فبعض العمليات البسيطة مثل الشد، إن استدعتها الضرورة فلا أرى مانع في ذلك، وأما غير ذلك فغير مقبول تماما”.

l

 

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

بعد إخفائه لمدة طويلة.. نرجس الحلاق تعلن زواجها من المهدي فولان (فيديو)

أدب وفنون

“جدار”.. فنانون مغاربة وأجانب يحوّلون جدران الرباط إلى لوحات فنية

أدب وفنون

توفي شابان خلال تصويره .. “البيغ” و”أميونكس” يستعدان لطرح كليب أغنية “العائلة”

تابعنا على