مجتمع

تزوجها بنصف جسد .. قصة شاب مغربي أحب روح فاطمة الزهراء قبل مظهرها (فيديو)

قصة حب متينة يعيشها رفقة زوجته، رغم انتقادات بعض أصدقائه وجيرانه له، إنها قصة الشاب المغربي أيوب بلال الذي تزوج فتاة بـ”نصف جسد” في مدينة برشيد.

أيوب كشف أنه تعرف على فاطمة الزهراء خرشاف منذ طفولته، إذ كانت تلعب معه بحكم أنهما كانا جيرانا، قبل أن تغير عائلة كل منهما مسكنها ويضطرا إلى الابتعاد عن بعضهما، لافتا إلى أنه كان يشعر بسعادة كبيرة معها ويحبها منذ الصغر.

وأضاف أيوب في لقاء مع جريدة “العمق”، أنه التقى بالصدفة مع فاطمة الزهراء بعد انقطاع أخبارها عنه لسنوات، ليقرر بعد ذلك تجديد التواصل معها.

وأشار إلى أنه عندما طلب الزواج منها لم تصدق ذلك، واعتبرت أنه ربما يسخر منها أو يكذب عليها، لكنه أصر على إقناعها بحبها له ورغبته في تأسيس عائلة معها، موضحا أنه متقبل لصورتها لأنها مشيئة الله، وأنه لا يشتكي من شكل جسدها.

من جهتها قالت فاطمة الزهراء خرشاف البالغة 25 عاما، إنها لم تكن تتوقع أن يقبل بأن يتزوجها شخص ما بحكم إعاقتها، وأنها تفاجأت بطلب أيوب الزواج منها في البداية.

وأوضحت فاطمة الزهراء في لقاء مع جريدة “العمق”، أنها تعاني من العديد من الصعوبات ولا تستطيع الخروج إلى الشارع أو نزول الدرج دون وجود أيوب بجانبها، لافتة إلى أنها تعتبره هدية من الله لها، وأنها سعيدة معه ومتصالحة مع إعاقتها.

وطالبت فاطمة الزهراء المحسنين بمساعدتها على توفير منزل لها ولزوجها لأنهما يعيشان في غرفة مستأجرة، لا يستطيع أيوب الذي لا يتوفر على عمل قار تحمل تكاليفها، ما يجعلهما يشعران دائما أنهما مهددان بالخروج للشارع في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *