أخبار الساعة، مجتمع

مجموعة “ماجوريل” تطلق حملة كشف واسعة لفائدة مستخدميها

نظمت “ماجوريل”، رائد قطاع العلاقات مع الزبناء في المغرب، يوم الخميس 11 يونيو حملة كشف لفائدة كافة مستخدميها، وذلك في إطار عملية فحص مكثفة على مستوى المقاولات الخاصة تم إطلاقها بتعليمات من الملك محمد السادس استعداداً لاستئنافٍ تدريجي للنشاط الاقتصادي للمقاولات.

وذكرت المجموعة في بلاغ لها، أنه تماشيا مع الإستراتيجية الوطنية لمحاربة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، كانت قد اتخذت منذ بداية الجائحة سلسلة من التدابير الرامية إلى حماية صحة مستخدميها وضمان السير العادي للأنشطة، مما يجعل عملية الكشف عن فيروس كورونا استمرارً منطقيا لهذه الإجراءات.

وبحسب المصدر ذاته، فإن مستخدمي “ماجوريل” في كل من الدار البيضاء ومراكش، البالغ عددهم اليوم أكثر من 1500 فرد، سيستفيدون من هذه العملية التي ترمي بالدرجة الأولى إلى الحد من خطر انتشار الفيروس وضمان عودة آمنة للفرق إلى مواقع العمل.

وفي هذا الإطار، قال حسن غلاب، المدير العام لماجوريل أفريقيا، “لقد عبّرنا منذ عدة أسابيع عن إرادتنا في إطلاق حملة كشف لفحص كافة مستخدمينا. ويسرنا اليوم أن نرى سلطاتنا الصحية تضع الإطار الضروري لهذه الحملة لفائدة كل المقاولات المغربية، وأن استئناف النشاط أصبح مشروطاً بتنظيم حملات للكشف عن الفيروس التاجي”.

وأشارت المجموعة، إلى أنه على غرار الإجراءات التي اتخذتها “ماجوريل” منذ بداية الجائحة، تأتي حملة الكشف هذه لتؤكد التزام المجموعة الراسخ والدائم تجاه مستخدميها. كما ستمكّن هذه العملية من الاستعداد لرفع حالة الطوارئ الصحية والانخراط في العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية؛ حيث تلتزم المجموعة في هذا الإطار بتوفير كافة الظروف اللازمة لاستئناف النشاط بشكل يضمن الصحة والأمن لمستخدميها الذين يعمل 75% منهم عن بعد منذ بداية الجائحة.

يشار إلى أن ماجوريل نجحت في جعل 75% من مستخدميها يعملون عن بعد، وفي هذا الإطار يقول حسن غلاب، “إن مستخدمينا العاملين عن بعد يفون بالتزاماتهم المهنية على أحسن وجه. نحن فخورون بأننا تجاوزنا هذه المخاطر معاً، وتمكّنا من الحفاظ على سير نشاطنا مع حماية صحة فرقنا وعملها. ونحن حريصون على أن نستأنف أنشطتنا في مقر العمل في أفضل الظروف الممكنة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *