في نشرة إنذارية.. زخات مطرية قوية وثلوج ستعرفها هذه المدن

في نشرة إنذارية.. زخات مطرية قوية وثلوج ستعرفها هذه المدن

11 فبراير 2017 - 13:21

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم السبت، في نشرة خاصة، أنه يتوقع نزول زخات مطرية قوية (80 إلى 160 ملمتر) وتساقطات ثلجية مهمة، وهبوب رياح قوية (50 إلى 100 كلم/الساعة) بعدد من مناطق المملكة ما بين اليوم السبت وغدا الأحد.

وأوضحت المديرية أن أمطارا تتراوح مقاييسها محليا بين 80 و160 ملمتر، مع زخات قوية وأحيانا عاصفية، ستهم، ابتداء من اليوم السبت على الساعة الثانية عشرة بعد الظهر إلى منتصف ليل يوم الأحد، أقاليم أكادير إداوتانان وإنزكان آيت ملول، وتزنيت واشتوكة ايت باها وتارودانت، والصويرة وشيشاوة والحوز.

كما توقعت المديرية تساقطات ثلجية ما بين اليوم السبت وغدا الأحد، بأقاليم الحوز وتارودانت وشيشاوة وأزيلال وورزازات وتنغير وميدلت. وفي نشرتها الخاصة، أبرزت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أيضا أن رياحا قوية (50 إلى 60 كلم/الساعة) يرتقب أن تهم، ما بين منتصف نهار اليوم ومنتصف ليل يوم غد الأحد الساحل الأطلسي ما بين أقاليم الصويرة والدار البيضاء، مسجلة أن رياح قوية (60 إلى 100 كلم في الساعة) ستهم يوم الأحد كلا من أقاليم العيون وطرفاية وطانطان وسيدي إفني وكلميم وأكادير والصويرة وآسفي والجديدة العيون والصويرة وبوعرفة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

وزارة الثقافة تعلن عن نتائج الدعم الاستثنائي المخصص لمجال الفنون خلال 2020

ارتفاع المصابين بـ”كورونا” بالمحكمة الاجتماعية بالبيضاء.. ونقابة العدل تدخل على الخط

أمن طانطان يوقف 4 أشخاص استهدفوا سرقة المنازل خلال غشت

تابعنا على