بمناسبة عيد الحب.. المغني محمد ياسين يستعد لطرح كنبغيني

بمناسبة عيد الحب.. المغني محمد ياسين يستعد لطرح كنبغيني

08 فبراير 2017 - 15:04

 يستعد المغني "محمد ياسين" لطرح "سينغل" جديد بمناسبة عيد الحب، تحت عنوان "كنبغيني"، من كلماته وألحانه وتوزيع "بلال أفريكانو"، الأغنية تناولت موضوع الحب بطريقة مختلفة، ستقدم لأول مرة في قالب فني جريء.

وكان المغني "محمد ياسين" قد اختار الاستقرار بالمغرب بعد تجربة فنية طويلة بدولة التايلاند، وهو الذي بدأ مشواره الفني في عمر الــ 7 سنوات، قبل أن يصدر أول ألبوم له سنة 1998، فالألبوم الثاني الذي حمل عنوان "مشات أيامنا خسارة" الذي صدر سنة 2003 وتعامل من خلاله مع أكبر الموزعين المغاربة.

أصدر "محمد ياسين" أول أغنية سينغل تحت عنوان "هلاواه" سنة 2011، والذي كان سباقا من خلالها إلى إدماج اللهجة المغربية بالإيقاعات الخليجية، الأغنية انتشرت بشكل كبير بدول الخليج خاصة بالكويت، ثم أغنية "معلم" التي طرحها في 2014، قبل أن يصدر سنة 2015، أغنية وطنية "اللهم كثر حسادنا" والتي تم استلهام عنوانها من خطاب رسمي للملك محمد السادس، وفي 2016 أطلق "ياسين" أغنية "ياك الالة".

من أعمال "محمد ياسين"، أيضا، أغنية "زهر ومريشة" التي حققت نجاحا كبيرا، بعد أن تعرف عليها الجمهور من خلال جنيريك مسلسل "زهر ومريشة" للمخرجة "فاطمة بوبكدي".

هذ، ويستعد المغني"محمد ياسين"، للقيام بجولة فنية ستقوده نحو التايلاند، روسيا، إيطاليا وإسبانيا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أربعيني يوجه نداء للمحسنين.. حادثة أقعدته على كرسي متحرك

كورونا يصيب 135 شخصا بسوس.. والمئات يتغلبون على الفيروس

مواقع التواصل الاجتماعي تطيح بـ”تاجر ماحيا ومخدرات” بمراكش

تابعنا على