أدب وفنون

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية .. الشاب مامي: كسبت راحة البال

كشف الفنان الجزائري محمد خليفاتي الشهير بلقب الشاب مامي، أن غيابه عن الساحة الفنية طيلة السنوات السبعة الماضية كان مخططا له، مشيرا إلى أن ذلك مكنه من كسب “راحة البال” التي كان يبحث عنها.

وقال الشاب مامي في لقاء مع الإعلامي بلال العربي، إن حياة الشهرة تحرم صاحبها من مزاولة أنشتطه الحياتية كغيره من الناس، بسبب تواجد المعجبين حوله في كل مكان يمكن أن يذهب إليه.

وأضاف أمير الراي كما يحلو لجمهوره مناداته، أنه استطاع العودة لحياته الطبيعية بعد غيابه عن الساحة الفنية خلال السنوات الـ7 الأخيرة، لافتا إلى أنه بات بمقدروه الذهاب لتسوق بحرية بعدما اعتاد الباعة على تواجده المتكرر.

وأشار الشاب مامي، إلى أن عددا من المشاهير يتمنون دفع المال من أجل العودة لحياتهم الطبيعية قبل الشهرة، وذلك بسبب سلب الأخيرة لحريتهم.

يشار إلى أن الشاب مامي، مغني راي جزائري من مواليد عام 1966، تمكن من تحقيق شهرة فاقت حدود الوطن العربي، نتج عنها تسجيله لأغاني مع عدد من الفنانين المشهورين في أمريكا والعالم العربي.

وعاد الشاب مامي للساحة الفنية في مارس الماضي من خلال ديو جمعه بمواطنه سولكينغ بعنوان “ça fait des années” حيث حقق نجاحا كبيرا وحصد أكثر من 100 مليون مشاهدة على يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *