انتخابات 2021، سياسة

برنامج “انتخابات 2021” على “2M” يحصد أكثر من 38 مليون مشاهدة

حصدت سبع حلقات من برنامج “انتخابات 2021″، الذي شرعت القناة الثانية في بثه ابتداء من 16 غشت الجاري واستضافت فيه الأمناء لـ9 أحزاب، ما مجموعة 38 مليون و239 ألف مشاهدة.

كما حصدت حلقات البرنامج، الذي يعده الصحافي بالقناة الثانية جامع كلحسن ويشارك فيه مدير نشر جريدة “العمق” محمد لغروس، ما مجموعه 11 مليون و720 ألف مشاهدة مسترسلة، من بداية الحلقات إلى نهايتها.

وشاهد الحلقة الأخيرة، التي عرفت استضافة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، 5 ملايين و215 ألفا بشكل غير مسترسل، فيما شاهد الحلقة ذاتها من بدايتها إلى نهايتها مليونان وألفي مشاهد.

برنامج “انتخابات 2021” على 2M يحصد أزيد من 15 مليون مشاهدة خلال حلقاته الأولى

 

وحصدت الحلقة التي تمت فيها استضافة الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، يوم 24 غشت الجاري، مليونين و215 ألف مشاهدة للحلقة كاملة، و6 ملايين و584 ألف مشاهدة غير مسترسلة.

وخلال استضافة الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، حصد البرنامج 4 ملايين و579 ألف مشاهدة غير مسترسلة، ناهيك عن مليون و598 مشاهد تابعو الحلقة كاملة، وهي نفس المشاهدات تقريبا التي حصدتها الحلقة التي استضيف فيها عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار مصطفى بيتاس.

وحصدت الحلقات الأولى الثلاث، التي استضيف فيها الأمناء العامون لأحزاب الاتحاد الدستوري والحركة الديمقراطية الاجتماعية والاتحاد الاشتراكي والحزب الاشتراكي الموحد، أزيد من 15 مليون مشاهدة غير مسترسلة.

“انتخابات 2021”.. برنامج جديد يجمع زعماء الأحزاب في مناظرات حوارية على “دوزيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *