انتخابات 2021، سياسة

الشعبي: فشل البيجيدي يقربني من الفوز بجماعة القنيطرة.. والساكنة تستحق الأفضل (فيديو)

اعتبر فوزي الشعبي، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في القنيطرة، للانتخابات المقررة في 8 شتنبر المقبل، أن فشل حزب العدالة والتنمية في تسيير الجماعة الحالية يسهل له الفوز في الاستحاقات المقبلة.

واعترف الشعبي، في ندوة صحفية خصصها لتقديم برنامجه الانتخابي، بأن ساكنة مدينة القنيطرة أجمعت على فشل حزب العدالة والتنمية في تدبير المدينة خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن ذلك من شأنه التأثير على أصوات الناخبين ومنحه الفرصة للفوز في الاستحقاقات المقبلة.

واتهم مرشح الأصالة والمعاصرة، رئيس الجماعة الحالي، عزيز الرباح، بسوء التدبير و اللامبالاة في تسيير المدينة، مؤكدا عدم إمكانية التحالف معه بسبب رفض القنيطريين له، مضيفا أنه لن يتحالف إلا مع أشخاص نظيفين تهمهم مصلحة الساكنة ويعرفون مشاكلهم وهمومهم، وسيعملون، على حد قوله، على إنقاذ المدينة من الحالة الحالية.

وعبر الشعبي عن استيائه من غياب حورات ولقاءات بين مختلف المرشحين خاصة في وسائل الإعلام، مستنكرا بعض الطرق التي يعتمدها عدد من المنتخبين للوصول لعضوية الجماعات رغم رفض الساكنة لهم.

وقدم فوزي الشعبي عددا من الالتزامات لشباب القنيطرة خاصة في مجال التشغيل والنقل، معتبرا أن حوالي 80 في المائة من المصوتين يختارون مرشحيهم اعتمادا على عواطفهم ومعرفتهم بهم، دون النظر لبرامجهم الانتخابية.

ودعا المتحدث ذاته ساكنة القنيطرة إلى التصويت بكثافة في الاستحاقات الانتخابية المقبلة، إن أرادوا، على حد تعبيره، تغيير الوجوه الحالية وتحسين أوضاع المدينة نحو الأفضل.

يشار إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة رشح فوزي الشعبي وكيلا للوائحه للانتخابات البرلمانية والجهوية والجماعية، والمقررة إجراؤها في 8 شتنبر المقبل، علما أنه تمكن من الظفر بمقعد برلماني في انتخابات 2016 عن دائرة القنيطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ALBERT المراكشي
    منذ 3 سنوات

    [ واعترف الشعبي، في ندوة صحفية خصصها لتقديم برنامجه الانتخابي، بأن ساكنة مدينة القنيطرة أجمعت على فشل حزب العدالة والتنمية في تدبير المدينة خلال السنوات الماضية ] أولا: الاعتراف لا يكون سوى شهادة على الشخص نفسه وليس الشهادة على الغير. ثانيا: هذه الأسطوانة بالضبط سمعتها من فوزي عام 2015 لكنه لم يفلح... ثالثا: ادخلوا الى مواقع التواصل لمناضلي البام بالقنيطرة واقرأوا ما يكتبونه عنه وهم أقرب اليه رابعا: من الكذب أن يتكلم الانسان عن التشغيل وعمال موكادور في عشرات الفيديوهات يتهمونه بأنه قام بتشريدهم: لاهو اعطاهم حقوقهم وانصرفوا ولا هو ترك الفنادق تعمل كما كانت ... المهم النتيجة في الصناديق ان شاء الله... الذي أرجوه أن لا أسمع مثل هذا الكلام بعد 5 سنوات ...ميلود الشعبي كان حتى في حملاته الانتخابية نظيفا وقورا... فقارنوه مع ذريته اليوم؟؟؟