انتخابات 2021

العلمي: أتأسف لما آل إليه الخطاب السياسي.. والتغيير للأفضل سيكون مع “الأحرار”

05 سبتمبر 2021 - 11:40

عبّر عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، رشيد الطالبي العلمي، عن أسفه من المستوى الذي بلغه الخطاب السياسي، قبل أيام قليلة من الاستحقاقات الانتخابية المقررة يوم الأربعاء المقبل.

واعتبر الطالبي العلمي، في كلمة له في إطار الحملة الانتخابية للحزب بمدينة تطوان بحضور عزيز أخنوش، أن وزيرا سابقا، يدعو المواطنين بشكل مغلف إلى عدم التصويت في الانتخابات المقبلة، في وقت يدعو فيه الجميع إلى توسيع نسبة المشاركة والتصويت المكثف.

وقال المتحدث ذاته إن من يدعو لهذا الأمر فلم يعد قادرا على الإنتاج الفكري، وأن من يطالب الناس بعدم التوجه للتصويت على حزب معين، يعني، على حد قوله، أنه فقد قاعدته الناخبة وشعبيته بسبب القرارات التي اتخذها حزبه.

وأشار العلمي إلى أنه من غير المعقول أن يصدر مثل هذا الخطاب من وزير سابق، معتبرا أن كلامه يجب أن يرتقي ويحترم واجب التحفظ، واصفا الأزمي بالشخص “الحقود” الذي لا يصلح أن يكون مسؤولا وألا يصوت عليه المواطنون، يضيف الطالبي العلمي.

وأكد عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أن حزبه لم يتوقف عن العمل طيلة هذه السنوات، في وقت كان خصومه يتوقعون، على حد تعبيره، أن يتوقف سريعا، مضيفا بأن حزب “الحمامة” رغم السب والكذب والأخبار الزائفة والافتراءات، فإن خصومه هم من تعبوا، فيما انطلق حزب التجمع للتو، لأن هذا الأخير يحمل، على حد قوله، همّ هذا المشروع بمعية رئيس الحزب.

وذكّر العلمي بالصعوبة التي واجهت الحزب في حصر اللوائح المرشحة بمدينة تطوان، نظرا للإقبال الكثيف على الترشح، على حد تعبيره، مشيرا إلى أن لائحة التجمع باعتراف الجميع هي أحسن لائحة في تطوان بنسبة تغطية غير مسبوقة بلغت 80 في المائة، مؤكدا أنه بفضل منهجية وطريقة اشتغال رئيس الحزب وأهدافه، بات هناك إيمان، حسب الطالبي العلمي، بأن التغيير للأفضل هو مع حزب التجمع.

يشار إلى أن رشيد الطالبي العلمي سيكون وكيلا للائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في مدينة تطوان خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

حزب التجمع الوطني للأحرار يظفر برئاسة المجلس الجماعي لسيدي بنور

انتخابات 2021

رسميا .. الإستقلالي عزيز العمود رئيسا لجماعة أيت بوبيدمان

انتخابات 2021

رسميا.. البطل العالمي مصطفى لخصم رئيسا لجماعة ايموزار كندر

تابعنا على