انتخابات 2021، سياسة

أخنوش: الأحرار انطلق من وجدة ولدينا رجال ونساء وشباب قادرين على تحمل المسؤولية بعد 8 شتنبر (فيديو)

أخنوش: الأحرار انطلق من وجدة ولدينا رجال ونساء وشباب قادرين على تحمل المسؤولية بعد 8 شتنبر

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الأحد، أن مدينة وجدة هي مدينة “تجمعية”، مشيرا إلى انطلاق “الحمامة” من مدينة الألفية، عن طريق مؤسس الحزب أحمد عصمان.

وأشار أخنوش، في لقاء بالمواطنين بمدينة وجدة، في إطار حملته الانتخابية، إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، استمد قوته من أهل المنطقة الشرقية، مبرزا أن الحزب ترأسه شخصين من وجدة من أصل أربع رؤساء، وهما أحمد عصمان ومصطفى المنصوري.

واعتبر أخنوش، أن الثامن من شتنبر، هو موعد للتغيير وتاريخ حاسم من أجل اختيار البديل، والعمل على تنزيل البرنامج الانتخابي لحزبه والمنبثق عن الموطنين والمواطنات عبر ربوع المملكة في إطار جولة 100 يوم 100 مدينة التي قام بها الحزب واستقى آراء أزيد من 300 ألف مواطن.

وأبرز رئيس حزب “الحمامة”، أن التجمع الوطني للأحرار، اختار لهذه المرحلة رجالا ونساءا وشبابا، قادرين على تحمل المسؤولية، في الحكومة، وفي الجهات والجماعات ومجالس العمالات والأقاليم.

وبخصوص إقليم وجدة، كشف أخنوش، أن حزبه مستعد لمنح مدينة وجدة والمنطقة، انطلاقة جديدة من أجل تحريك العجلة الاقتصادية، ومنح المنطقة جاذبية أكثر، مشيرا إلى أن أبرز انتظارات ساكنة وجدة تتعلق بالتشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • طالب سابق بالخارج
    منذ 3 سنوات

    غير قول الحق راه الموت جاية وبعدها الحساب عند الله:.... آش من رجال عندكم؟؟؟ أنت بنفسك جييء بك وألحقت بالدكان الانتخابي ياك ما نسيتي... بنشعبون وزير المالية جيىء به من البنك الشعبي... بنخضراء تمت صباغتها بالأزرق أيضا... التجمعيين هم بودلال وعصمان وغيرهما... أما انتم جميعا فالمخزن ألحقكم... ويوم تنتهي صلاحيتكم تكردعون: أين هو المنصوري أين هو مزوار اللذين ترأسا التجمع قبلك...ولو دامت لغيرك ما وصلت اليك