انتخابات 2021

أخنوش: المغاربة قالوا كلمتهم .. وهؤلاء مع من سنتحالف

09 سبتمبر 2021 - 12:58

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في أول تصريح له بعد تصدره للانتخابات، إن 8 ملايين ونصف مليون مغربي قالوا كلمتهم، وشاركوا في التغيير الذي بدأ اليوم، مضيفا أن هذا الانتصار هو ثمر 5 سنوات من عمل التجمع الوطني للأحرار.

وأضاف أخنوش، ضمن ندوة صحفية بمقر حزبه، اليوم بالرباط، إن هذا النجاح هو نجاح كل المغربة وانتصار للديمقراطية، في جو من الالتزام بروحها وقواعدها وفي احترام للتدابير الاحترازية لمواجهة جائحة “كورونا”.

يعبر الارتفاع النوعي لنسبة المشاركة في ظل هذه الوضعية الصحية وحالة الطوارئ، بحسب أخنوش عن تشبث المغاربة بالمسار الديمقراطي للبلاد، مضيفا أن المستوى القياسي للوافدين على صناديق الاقتراع والذي بلغ لأول مرة أكثر من 8 ملايين ونصف مليون ناخب هو تعبير صريح عن الإرادة الشعبية في التغيير.

وشدد على أن حزبه خاض مسارا غير مسبوق للإنصات للمواطنات والمواطنين والعمل معهم على صياغة برنامج انتخابي يرقى لطموحات البلاد، مشيرا إلى أن المغاربة على اختلاف أعمارهم عاينوا في المدن والقرى العمل الدؤوب الذي قاب به الحزب وصوتوا بكثافة عليه.

وتقدم أخنوش بالشكر لكل المواطنات والمواطنين الذين وضعوا ثقتهم في حزبه، مؤكدا التزام حزب التجمع الوطني للأحرار بتكثيف الجهود ليكون في مستوى هذه الثقة التي وضعها فيه المغاربة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

عمره 20 سنة .. تلميذ يترأس جماعة “تاركا وساي” بكلميم

انتخابات 2021

خلافات داخل الاستقلال بالدار البيضاء بسبب مقعد في مجلس المستشارين

برلماني انتخابات 2021

البرلماني التجمعي توفيق كميل يتجه للاستقالة من منصب نائب عمدة الدار البيضاء

تابعنا على