سياسة

أبودرار: استدعيت للتحقيق في وفاة بلفقيه وحالتي النفسية لا تسمح لي بالتعليق(فيديو)

22 سبتمبر 2021 - 22:42

علق محمد أبودرار البرلماني السابق والمنسق الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي بجهة كلميم وادنون، على وفاة عبد الوهاب بلفقيه.

وقال أبودرار، في تصريحه عقب حضوره جنازة الراحل، بأن نفسيته لا تسمح له بالحديث عن الموضوع، موضحا أنه تم استدعاؤه للتحقيق في الواقعة.

وكان أبودرار، هو أول من أعلن عبر حسابه الخاص على موقع “فيسبوك”، إصابة عبد الوهاب بلفقيه بطلق ناري، فنقل على إثر في حالة حرجة صوب المستشفى العسكري بكلميم حيث فارق الحياة.

وتخلف ذات القيادي في حزب الإتحاد الاشتراكي بجهة كلميم وادنون، عن جلسة انتخاب مجلس الجهة، فقال عبر حسابه: “دم عبد الوهاب بلفقيه على رقبة كل مسؤول لم يلزم الحياد، وكان طرفا في العملية الانتخابية عبر أساليب الترهيب والترغيب مضيفا، بأن “دم عبد الوهاب بلفقيه على رقبة كل خائن غدار، خان الملح والعشرة حفاظا على مصالح شخصية، أو طمعا في دريهمات بئيسة”.

ويشار  الى أنه وري، عصر اليوم الأربعاء، جثمان البرلماني الراحل عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبد الوهاب بلفقيه، الثرى، بمقبرة دوار أكرض نوزار بجماعة أيت عبد الله بإقليم سيدي إفني.

وحضر مراسم الدفن بمسقط رأس الراحل، المئات من المواطنين، وعدد من المسؤولين، يتقدمهم عامل عمالة إقليم سيدي إفني، وقيادات حزبية عديدة.

وكان مئات المواطنين، قد أدوا ظهر يومه الأربعاء، صلاة الجنازة على روح السياسي والبرلماني الراحل عبد الوهاب بلفقيه، بالمسجد الأعظم وسط مدينة كلميم بحضور مسؤولين في مقدمتهم والي جهة كلميم واد نون وعدد من الفاعلين السياسيين بالجهة.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

بشكل حضوري.. المجلس الحكومي يتدارس مشروع المالية واتفاقين مع إسرائيل

سياسة

المغرب يحتضن مؤتمرا لأول تجمع لـ”شباب اليسار” في العالم العربي وأمريكا اللاتينية (صور)

سياسة

حكومة أخنوش تعرض مشروع قانون المالية أمام البرلمان الإثنين المقبل

تابعنا على