أخبار الساعة

الكاتب والإعلامي طلحة جبريل في حلقة خاصة من “مروا من هنا” على القناة الثقافية

19 أبريل 2022 - 21:18

تبث القناة الثقافية في إطار برنامج “مروا من هنا”، حلقة خاصة عن الإعلامي والأديب طلحة جبريل وذالك يوم الجمعة 22 أبريل 2022 ابتداء من الساعة الحادية عشر ليلا (23:00).

القناة الثقافية ومن خلال برنامج “مروا من هنا”، من إعداد ياسمين الدغوغي وإخراج فاتن جنان المحمدي، سوف تقترب من هذه الشخصية الفريدة التي تجمع ما بين الجرأة الإيجابية، والطموح المهني والعشق اللامتناهي لمهنة الصحافة وللأدب.

ولطلحة جبريل مسار حافل وحامل لتجارب وشخصيات طبعت حياته المهنية والشخصية، حيث قادته أقدار الحياة إلى المغرب الذي سرعان ما أصبح بلده الثاني، وهو إعلامي وأديب ومكون أجيال من الصحفيين والإعلاميين.

خلال مساره المهني الذي مازال ممتدا في الزمان حاور ملوكاً وزعماء وقادة بلدان، للذكر لا للحصر، حاور المغفور له الملك الحسن الثاني الذي لا يمل ولا يكل طلحة جبريل من الحديث عن لقاءاته بالملك الراحل.

كما حاور طلحة جبريل زعماء كبار مثل الرئيس الأمريكي السابق «باراك اوباما، والرئيس جورج بوش الابن، والقائد الليبي الراحل معمر القذافي، والرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ورئيسة الوزراء الباكستانية الراحلة بينزير بوتو واللائحة طويلة.

تقلد مناصب مهمة في مجال الإعلام، حيث شغل مدير مكتب جريدة الشرق الأوسط، في المغرب وأسس جريدة الصباح، وتقلد رئاسة تحرير عدد من الجرائد المغربية اليومية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

بسكتة دماغية أو قلبية .. دراسة تحدد التوقيت القاتل لوجبة العشاء

أخبار الساعة

متظاهرون بتطوان ينددون باغتيال شيرين أبو عاقلة ويطالبون بـ”إسقاط التطبيع” (صور)

أخبار الساعة

الروح الرياضية.. جمهور الماص يوزع قنينات ماء على الوداديين (فيديو)

تابعنا على