المرأة فوق الـ40 أكثر جاذبية

المرأة فوق الـ40 أكثر جاذبية

09 ديسمبر 2016 - 03:05

يعتقد الكثير من النساء أنهن بمجرد تخطي سن الأربعين قد وصلن لخريف العمر، ويبدأ بعضهن في الاكتئاب والشعور بالعجز، لكن الغريب في الأمر هو أن الرجال لهم رأي آخر حول السيدات المتقدمات في العمر.

أظهرت العديد من الدراسات أن الرجال يفضلون مواعدة السيدات اللاتي تفوق أعمارهن الأربعين عاماً عن الخروج مع الفتيات ممن هن في العشرينات من العمر.

وحسب موقع "بولد سكاي" المعني بالصحة، فإن هناك 12 سراً وراء انجذاب الرجال للسيدات اللاتي تخطين الأربعين ربيعاً، والمتمثلة في ان الشابات الصغيرات يخلقن المشكلات و يحتجن إلى التدليل ،عكس السيدات فوق الأربعين فيحللن المشكلات ويدللن الرجال.

وذكرت الدراسات ان الشابات يكن دائماً منشغلات بتحقيق أحلامهن وينقصهن الكثير ليتعلمنه و يعقدن الأمور ويعشقن الإطراء، أما السيدات فوق الأربعين فيعيشن هذا الحلم،أما الكبيرات فلديهن الكثير ليتقاسمنه مع الطرف الثاني ويكفيهن كلمة مديح واحدة ويتميزن بتبسيط الأمور.

كما ان الكبيرات في السن يعتمدن أسلوب النقاش المثمر ويخفين مشاعرهم ويحلمن بالارتباط العاطفي الهادف عكس الشابات فهن يجادلن كثيراً، ويفصحن سريعاً عن تلك المشاعر و يبحثن عن الرومانسية.

وتحرص الشابات الصغيرات الشابات على تتبع النماذج المختلفة ويتلهفن على الاهتمام ويتذمرن كثيرا ، أما الكبيرات فيكن نموذجاً يحتذى به ويبرعن في تفسير الأمور

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

من وثائقي “المعضلة الاجتماعية”.. 6 نصائح لنوقف تلاعب الخوارزميات بعقولنا

هواوي تُطلق هاتفها الجديد “Y9a” مجهز بكاميرا رباعية

هجوم إلكتروني

الأولى من نوعها بالعالم .. تسجيل وفاة امرأة إثر هجوم إلكتروني

تابعنا على