أخبار الساعة

يعرض على الأمازيغية.. مديرة إنتاج “تيك وان شو”: البرنامج فرصة للتواصل وتبادل التجارب

09 مايو 2022 - 15:07

تميزت النسخة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب تيك وان شو، الذي يبث على قناة تمازيغت،بمنافسة شديدة بين 20 مشاركا يمثلون مختلف مناطق المغرب، والتي عرفت تتويج ابن مدينة ورزازات زوبير المودن بلقب هذه النسخة، وسط أجواء من المحبة والتلاحم بين جميع المشاركين.

وأكدت شهرزاد باي مديرة إنتاج البرنامج، أن الهاجس الأكبر لديهم كشركة منفذة للإنتاج، كان دائما هو تقديم منتوج فني يرقى إلى تطلعات المشاهد المغربي الشغوف بالفن، ما يدفع الشركة دومًا لتسخير وتوفير جميع الإمكانيات البشرية و المادية و اللوجيستيكية، لتكون عند مستوى الثقة التي منحتها لها الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة لتنفيذ إنتاج هذا البرنامج.

وأضافت شهرزاد باي، في تصريح لجريدة “العمق”، أن برنامج “تيك وان شو” هو فرصة للتواصل و تبادل التجارب بين المواهب المشاركة لخلق علاقات وصداقات فنية قد تثمر إبداعاً فنياً بعد نهاية البرنامج.

وحسب مصادر من داخل إدارة الإنتاج، فقد عرفت هذه الدورة منافسة بين 300 موهبة شاركت في الكاستينغ، الذي تم تنظيمه عن بعد مراعاة للظروف الصحية التي يعيشها العالم (كورونا)، تم اختيار 20 موهبة للمنافسة على اللقب والحصول على مبلغ 20.000 درهم،بالإضافة للمواكبة الفنية.

وضمت لجنة التحكيم في الموسم الثالث كل من بلعيد العكاف، أستاذ الموسيقى ومنتج أغاني الجينيريك لأشهر المسلسلات المغربية (حديدان، الصافية والحسين، رمانة وبرطال)، ونور الدين نجمي، إعلامي وفنان مسرحي، وناصر أكراف، أحد نجوم الأغنية الشبابية.

وتجدر الإشارة إلى أن تنفيد إنتاج برنامج ” تيك وان شو” ، تحضى به شركة سمارت واي برود فيما تعود فكرته للفنان المسرحي سعيد أبرنوص، ويشرف على إخراجه الشاب سعيد بلي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

في ظل صراعات داخلية بين أعضائه.. البام يعقد الدورة 26 لمجلسه الوطني

أخبار الساعة

علامات تؤكد معاناة طفلك من القلق المرضي .. تعرف عليها

أخبار الساعة

حصري.. انتهاء موسم عميد اتحاد طنجة بعد إصابته الخطيرة أمام نهضة بركان

تابعنا على