أخبار الساعة، مجتمع

شكاية بالاغتصاب تدفع الأمن إلى توقيف مستشار بالأغلبية خلال دورة جماعة تطوان

علمت جريدة “العمق” أن مصالح الأمن قامت بتوقيف مستشار ينتمي إلى الأغلبية المسيرة لجماعة تطوان، صباح اليوم الخميس، وذلك مباشرة بعد انتهاء دورة شتنبر الاستثنائية التي انعقدت بقصر البلدية وسط المدينة.

وأفاد مصدر الجريدة بأن توقيف المستشار جاء بناءً على شكاية بالاغتصاب وجهتها ضده سيدة تعمل كيصدلانية، اعتبرت فيها أن المعني بالأمر “كان قد وعدها بالزواج وعمد إلى استدراجها إلى منزله ليقوم باغتصابها بالقوة”، حسب قولها.

وأثارت الشكاية وما تلاها من توقيف المستشار المعني للتحقيق معه، جدلا واسعا في الجماعة وخلف موجة استنفار في صفوف الأغلبية، خاصة أن هذه هي ثالث حالة توقيف في صفوف مستشاري الأغلبية خلال الولاية الحالية.

إقرأ أيضا: فتح طريق عمومي لصالح مدرسة خاصة يملكها مستشار يثير جدلا بتطوان ومطالب بتدخل العامل

ففي يناير المنصرم، أوقفت مصالح الأمن مستشارة من أغلبية جماعة تطوان، متلبسة بحمل كمية من المخدرات داخل مستشفى سانية الرمل، قبل أن تدينها المحكمة الابتدائية بأربعة أشهر سجنا نافذا.

وفي ملف آخر، يتابع مستشار من الأغلبية بجماعة تطوان، في حالة اعتقال منذ أشهر، وذلك في ملف يتعلق بـ”التزوير وتكوين عصابة وتزييف أختام الدولة”، وهو الملف الذي يتابع فيه أيضا رئيس جماعة مرتيل.

وتحضى القضية الأخيرة بمتابعة واسعة من لدن المهتمين بالشأن العام المحلي، خاصة وأن التهمة تتعلق بـ”تزوير محررات رسمية وأخرى عرفية، والنصب، ومباشرة مساطر قضائية بصفة اعتيادية دون موجب قانوني، وتكوين عصابة إجرامية، وتزييف أختام الدولة، واستعمال الوعود والهدايا لحمل الغير على الإدلاء بالشهادة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *