سياسة

شبيبة “الوردة” تفتتح مؤتمرها الوطني ببوزنيقة وانتخاب الصيبري رئيسا للمؤتمر

افتتحت الشبيبة الاتحادية، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرها الوطني التاسع، بمجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة بمدينة بوزنيقة، بحضور عدد من قيادات شبيبات الأحزاب الاشتراكية بعدد من البلدان، حيث تم انتخاب الكاتب العام للشبيبة، عبد الله الصيبري، رئيسا للمؤتمر الوطني.

مؤتمر الشبيبة الاتحادية الذي تستمر أشغاله أيام 27 و28 و29 شتنبر بمدينة بوزنيقة، ترأس جلسته الافتتاحية الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر، كما عرفت الجلسة ذاتها إلقاء كلمات للكاتب العام للشبيبة وعدد من الوفود الأجنبية.

وفي كلمته، قال عبد الله الصيبري إن الشبيبة شكلت منذ تأسيسها “موردا فعيا للحزب بالطاقات والكوادر، حتى صار عدد منها من قيادات الصف الأول وبين هؤلاء الكاتب الأول”.

وأوضح المتحدث أن المؤتمر التاسع “ليس محطة تنظيمية روتينية مفروض علينا تنظيمها من أجل تقديم جواب تنظيمي، بل هي محطة نحاول فيها تحيين أسئلتنا، ونجدد من خلالها الإعلان أننا مستمرون على درب النضال”.

ودعا الصيبري إلى تجاوز التعامل مع الشباب بتلك المقاربة الاقتصادية التي تختزلهم في كتلة واحدة متجانسة، معتبرا أنه ليس سليما التوجه إليها بسياسة موحدة لا تحترم الخصوصيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *