اقتصاد

“أكسا للتأمين” تعزز مكانة مستخدميها وترفع رأس المال المخصص لأجرائها

بادرت “أكسا للتأمين” إلى الرفع من رأس المال المخصص لأجراء المجموعة العاملين بمختلف فروعها بالمغرب، لتعزز بذلك من مكانة مستخدميها.

وأشرت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، بتاريخ 13 أكتوبر، على المنشور النهائي المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة “AXA “المخصصة لأجراء المجموعة.

وتهم هذه العملية بالمغرب أجراء الشركات: Axa Assurance Maroc, Axa Assistance Maroc Services, Carré Assurance Maroc, Axa Services Maroc GIE, Axa France IARD succursale, Axa France Vie Succursale, AVANSSUR Succursale, Axa Groupe Opérations Morocco Succursale.

وبحسب بلاغ الهيئة المغربية لسوق الرساميل، فإن هذه العملية ستتم عبر إصدار عدد أسهم أقصاه 965 951 58 سهم ، فيما تم تحديد سعر الاكتتاب في 22.16  أورو أي ما يعادل 237.01 درهم. وتمتد فترة الاكتتاب في المغرب من 14 إلى 17 أكتوبر 2022.

وأكسا للتأمين مجموعة دولية تعمل في مجال التأمينات،  وتمارس مسؤوليتها المؤسساتية من خلال ستة ركائز إستراتيجية تمثل ست مجموعات للأطراف المعنية منها المساهمون، والزبناء، والمزودون، والمستخدمون، والبيئة والمجتمع المدني.

وتشمل مسؤولية أكسا  تجاه مساهميها،  ضمان استمرارية المقاولة على المدى الطويل بفضل تدبير محكم وشفاف وثقافة أخلاقية للمقاولة تستفيد من معايير وقانون الأخلاق لأكسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *