أخبار الساعة، مجتمع

بعد سنة من إحداثها.. جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي وكالة التجهيزات العامة تستعرض حصيلة منجزاتها

جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي الوكالة الوطنية للتجهيزات

استعرضت جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، خلال اجتماعها العام العادي، المنعقد السبت الماضي بمدينة سلا، الحصيلة السنوية لأنشطتها المنجزة وعدد المستفيدين منها.

وأوضح بلاغ، للجمعية، اطلعت “العمق” على نسخة منه، أن هذا الاجتماع الذي يأتي بعد سنة من إحداث الجمعية، قد انعقد من أجل التواصل الدائم مع المنخرطين ومن أجل تقديم كل التوضيحات اللازمة عن أنشطة الجمعية خلال السنة الماضية.

جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي الوكالة الوطنية للتجهيزات

وأفاد البلاغ أن عدد المستفيدين من الأنشطة التي أنجزتها الجمعية، وفق ما جاء في التقرير الأدبي، بلغ 200 مشاركا في مجال الاصطياف، و25 مشاركا في مجال الرحالات، و120 مستفيدا في مجال الإعانات الرمضانية، و155 مستفيدا من الإعانات والقروض الخاصة بعيد الأضحى، إلى جانب 6 مستفيدين من دعم التمدرس الجامعي، و720 مستفيد من الفحوصات الطبية.

وذكر المصدر أنه وبعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما، من قبل عدد الأعضاء الحاضرين، الذين يمثلون أزيد من 60 % من أعضاء الجمعية، تمت الموافقة عليهما بالإجماع.

إلى جانب ذلك قدم كل من الرئيس والكاتب العام للجمعية ضمن مداخلتهما برنامج عمل الجمعية للسنة الموالية 2023، مفصحين عن الأنشطة التي ستواصل الجمعية السهر على إنجازها، لا سيما منها تلك المتعلقة بمجالات الترفيه والاصطياف والإعانات والقروض والأسفار المنظمة.

وأفاد البلاغ أن رئيس الجمعية وكاتبها العام قد بينا بعض الأنشطة التي تتطلب دراسة مستفيضة لا سيما تلك المتعلقة بالتأمين التكميلي للصحة والتأمين عن الوفاة والعجز الصحي والإعانات والقروض الخاصة بالسكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *