دوار بتارودانت يهتز على وقع جريمة اغتصاب وقتل ابنة فنان معروف

اهتز دوار” الحومر” بجماعة أحمر لكلالشة، إقليم تارودانت، مساء اليوم الأربعاء، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة في ربيعها الخامس، بعد أن أقدم قاتلها على اغتصابها، والتخلص من جثتها بإحدى الحقول.

وذكرت مصادر محلية، أن الطفلة الهالكة، وهي ابنة فنان معروف بتارودانت، كانت تقصد يوميا روضا للأطفال بمقر إحدى الجمعيات التنموية بدوار “الحومر”، غير أنها تأخرت مساء اليوم في العودة إلى منزلها في الوقت المعتاد، لتفاجأ عائلتها باختفائها، وتباشر عملية البحث عنها رفقة ساكنة الدوار المذكور، حيث تم العثور عليها جثة هامدة بإحدى الحقول.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم بقتل الطفلة قام باختطافها وهي في طريقها إلى روض الأطفال، على الساعة الثانية بعد الزوال، وعمد إلى اغتصابها، والتخلص من جثتها بإحدى حقول دوار “الحومر”.

وأكدت المصادر نفسها، أن عناصر الدرك الملكي بتارودانت، والشرطة العلمية، حلت بمكان وقوع الجريمة، حيث جرت معاينة جثة الطفلة، وتم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتارودانت في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على أسباب الوفاة.

http://www.al3omk.com//content/uploads/2017/04/58eecc1b.jpg

  • يقول أمين اسباعي:

    عزائي لكم السيدة مليكة فعلا انها دولة الحق والقانون غياب امني تام في جل مناطق المملكة نتائجه مثل هده الحالة

  • يقول Adil adiland:

    Dsl mais ana ma cousine tkhatfate f paris o police chado li khtafateh b majhodate dyal la famille dyali o tal9oha 7ta kabarna sujet o tdakhalo jihate kbar f dawla 3ad bach chado hadik li khtfateha o 3tarfate b kolchi mohim li ngolik lah ysabarkom o tkoun nchaellah tire men tyour janna . o khasna na7diw .. merciwlidatna 7itach l7ama9 ktar bezzaf

  • --> تعليقات الزوّار (4)