آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

دوري الأبطال.. الوداد يحرم من لاعبين بارزين في لقاء صان داونز

سيحرم فريق الوداد الرياضي، عشية اليوم السبت من لاعبين هامين في تشكيلة الفريق الأحمر، سيغيبون عن لقاء فريق ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي، الذي سيجرى عشية اليوم على ملعب  لوفتس فيرسفيلد ببريتوريا بجنوب افريقيا.

وتغيب يوم أمس الجمعة لاعبي الفريق الأحمر، عبدلللطيف نوصير، وزكرياء الهاشمي، عن اجراء الحصة التدريبية التي أجريت، بملعب بريتوريا،بسبب استمرار أثار الاصابة التي ألمت بهم خلال لقاءات البطولة الاحترافية الاخيرة.

وعرفت الحصة التدريبية ليوم أمس تواجد بدر كادرين، الذي من المنتظر أن يدخل أساسيا في لقاء عشية اليوم السبت ضد ماميلودي صان داونز، ليعوض غياب نوصير  والهاشيمي.

اقرا أيضابسبب مشاكل إدارية.. بعثة فريق الوداد عالقة بالغابون

وعرفت تشكيلة فريق الوداد الرياضي، غياب عبدالحميد الكوثري الذي تخلف عن مرافقة بعثة الفريق إلى جنوب افريقيا.

وشهدت رحلة فريق الودد الرياضي، مجموعة من المشاكل وسط الأسبوع بعد ان اضطرت، للمبيت بالغابون، بسبب عدم توفر ادارة الوداد على رخصة لتحط الطائرة الخاصة للفريق، الرحال بجنوب افريقيا.

وسيخوض فريق الوداد الرياضي، عشية اليوم السبت أولى لقاءاته ضمن المجموعة الثالثة من دوري ابطال افريقيا، حيث سيواجه فريق ماميلودي صان داونز على ملعب لوفتس فيرسفيلد ببروتيريا.

جدير بالذكر، أن قرعة دوري أبطال افريقيا، أوقعت الوداد الرياضي في المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي، وحوريا كوناكري الغيني، و توغو بور التوغولي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *