مباريات لتوظيف 28 مكونا بالتكوين المهني

أعلن مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل عن سبعة مباريات لتوظيف أزيد من 28 مكونا في عدة تخصصات، على الشكل الآتي:

المباراة الأولى:
توظيف مكون في المواد المركبة المعدة للطيران، عدد المناصب (04) آخر أجل لوضع ملفات الترشيحات هو 27 أكتوبر الجاري، وسيقام الإمتحان الكتابي بتاريخ 16 نونبر القادم، والاختبار التطبيقي والشفوي يوم 30 نونبر، وللتعرف على المزيد بخصوص هذه المباراة المرجو الضغط على هذا الإعلان.

المباراة الثانية:
توظيف مكون في ملاءمة و تركيب خلايا الطائرات، عدد المناصب (04)، آخر أجل لوضع ملفات الترشيحات هو 27 أكتوبر الجاري، وسيقام الإمتحان الكتابي بتاريخ 16 نونبر القادم، والاختبار التطبيقي والشفوي يوم 30 نونبر، وللتعرف على المزيد بخصوص هذه المباراة المرجو الضغط على هذا الإعلان.

المباراة الثالثة:
توظيف مكون في لحامة الطيران، عدد المناصب (02) آخر أجل لوضع ملفات الترشيحات هو 27 أكتوبر الجاري، وسيقام الإمتحان الكتابي بتاريخ 16 نونبر القادم، والاختبار التطبيقي والشفوي يوم 30 نونبر، وللتعرف على المزيد بخصوص هذه المباراة المرجو الضغط على هذا الإعلان.

المباراة الرابعة:
توظيف مكون في الصناعات الغدائية تخصص الصيانة الصناعية عدد المناصب (02) آخر أجل لوضع ملفات الترشيحات هو 27 أكتوبر الجاري، وسيقام الإمتحان الكتابي بتاريخ 16 نونبر القادم، والاختبار التطبيقي والشفوي يوم 30 نونبر، وللتعرف على المزيد بخصوص هذه المباراة المرجو الضغط على هذا الإعلان.

المباراة الخامسة:
توظيف مكون في مكون في الزراعة الزيتية عدد المناصب (02) آخر أجل لوضع ملفات الترشيحات هو 13 أكتوبر الجاري، وسيقام الإمتحان الكتابي بتاريخ 03 نونبر القادم، والاختبار التطبيقي والشفوي يوم 23 نونبر، وللتعرف على المزيد بخصوص هذه المباراة المرجو الضغط على هذا الإعلان.

المباراة السادسة:
توظيف مكون في الصناعات الغذائية – تخصص انتاج عدد المناصب (08) آخر أجل لوضع ملفات الترشيحات هو 13 أكتوبر الجاري، وسيقام الإمتحان الكتابي بتاريخ 02 نونبر القادم، والاختبار التطبيقي والشفوي يوم 22 نونبر، وللتعرف على المزيد بخصوص هذه المباراة المرجو الضغط على هذا الإعلان.

المباراة السابعة:
توظيف مكون في مكون في الصناعات الغدائية – تخصص الجودة عدد المناصب (06) آخر أجل لوضع ملفات الترشيحات هو 13 أكتوبر الجاري، وسيقام الإمتحان الكتابي بتاريخ 02 نونبر القادم، والاختبار التطبيقي والشفوي يوم 22 نونبر، وللتعرف على المزيد بخصوص هذه المباراة المرجو الضغط على هذا الإعلان.

للحصول على استمارة المشاركة في هذه المباريات المرجو الضغط على هذا الرابط.

تعليقات الزوّار (0)