آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الأهلي يلوم الحكم ودموع “الفراعنة الصغار” تنهمر بالبيضاء

رغم أن الحكم باكاري غاساما وطاقمه في مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، قدموا تحكيما في المستوى، يليق بالكرة الإفريقية إلا أن لاعبي الأهلي المصري وجهوا لهم انتقادات لاذغة واعتبروا أن الحكام كانوا سبب هزيمتهم في مركب محمد الخامس.

وكان عدد من اللاعبين قد احتجوا ضد طاقم تحكيم المباراة ووصفوهم ب “المرتشين” في إشارة منهم إلى أن الوداد قدم رشوة لهم من أجل الفوز بهذا النهائي.

مدرب الفريق حسام البدري صرح بأنه غير راض على الأداء التحكيمي، وقال إن “التحكيم الإفريقي بإمكانه تغيير النتيجة في أي مباراة.

ولم يتمالك بعض لاعبي أفراد طاقم نادي الأهلي المصري أنفسهم، وانهمرت دموعهم حزنا على ضياع لقب دوري أبطال افريقيا، إثر هزيمتهم أمام الوداد الرياضي في نهائي أغلى البطولات الكروية الافريقية للأندية.


وظهر جليا عدم تقبل المصريين للنتيجة خلال مراسيم تقديم الميداليات للفريق، حيث رفض أغلب اللاعبين أن تعلق لهم الميداليات من طرف الوفد الرسمي الذي يترأسه رئيس الكاف أحمد أحمد ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

أما لاعب المنتخب المصري وفريق الأهلي سابقا وئل جمعة، ففضل مهاجمة الحكم عبر قناة “بي إن سبورت”، حيث اعتبر أن التحكيم أثر على نتيجة المباراة.

وتمكن الوداد من حسم اللقب الافريقي والتربع عل عرش الكرة الافريقية، بعد هزمه للنادي الأهلي المصري بنتيجة (2-1)في مجموع مبارتي الذهاب 1-1 والإياب 1-0، وكان اللاعب وليد الكرتي وراء هدف الوداد في الدقيقة 69بعد تمريرة عرضية من المتألق أشرف بنشرقي.

وهذا هو ثاني لقب دوري الأبطال الافريقي في خزينة الوداد الرياضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *