آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

واد زم يهزم خريبكة وأطلس خنيفرة يقتسم النقاط مع الكوكب المراكشي

فاز نادي سريع وادي زم على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بقصبة تادلة، برسم منافسات الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل هدف فريق سريع وادي زم، اللاعب عماد الرقيوي في الدقيقة 72.

وعقب هذا الفوز وهو الثالث له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين، ارتقى فريق سريع وادي زم، إلى المركز الثاني بمجموع 12 نقطة إلى جانب حسنية أكادير، الذي سيستضيف مساء اليوم الجيش الملكي.

أما فريق ولمبيك خريبكة فتراجع عقب هذه الهزيمة وهي الثالثة له في الموسم مقابل فوزين وثلاثة تعادلات، إلى المركز السابع رفقة اتحاد الفتح الرياضي الذي تأجلت مباراته مع الرجاء البيضاوي الفائز أمس بلقب كأس العرش على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة تعادل فريق شباب أطلس خنيفرة بميدانه مع الكوكب المراكشي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.

وعقب هذا التعادل وهو الرابع له في بطولة هذا الموسم، مقابل فوزين، وهزيمتين تراجع الفريق “الزياني” للمركز السابع برصيد 10 نقاط، إلى جانب منافسه في مباراة اليوم الكوكب المراكشي الذي تعادل بدوره في أربع مناسبات، وحقق فوزين، وانهزم مرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *