مجتمع

مقتل طالب فوق ممر الراجلين بمكناس وسط غضب طلابي (صور)

لقي طالب بمدينة مكناس، مصرعه صباح اليوم الأربعاء، بعدما دهسته سيارة تسير بسرعة أثناء عبوره ممر الراجلين في اتجاه المدخل الرئيسي لكلية العلوم بجامعة المولى إسماعيل بمكناس، حيث لاذ صاحب السيارة بالفرار، فيما تجمع عشرات الطلبة أمام موقع الحادث احتجاجا على ما اعتبروه “استهترارا بأرواح طلاب العلم”.

وأوضحت مصادر طلابية من عين المكان، أن الطالب لفظ أنفاسه الأخيرة على الفور نتيجة نزيف دموي حاد على مستوى الرأس، بعدما سقط مدرجا في دمائه وسط الشارع إثر تعرضه للدهس من طرف السيارة المسرعة، ليتم نقله إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس، فيما حلت السلطات الأمنية بعين المكان لفتح تحقيق في الحادث.

المصادر ذاتها قالت إن طلبة نظموا وقفة احتجاجية صامتة أمام ممر الراجلين الذي شهد الحادثة، مشيرة إلى أن حالة غضب عارم تجتاح صفوف الطلبة نتيجة استمرار حوادت السير المميتة على الطريق المحاذية للكلية بسبب السرعة المفرطة وغياب علامات التشوير ومخفظات السرعة في فضاء يعج بالراجلين خاصة الطلبة.

وانتشرت صور الضحية على الصفحات الجامعية بمكناس، مع تعليقات غاضبة تدعوا إلى تغريم السيارات المسرعة ومعاقبة أصحابها عوض تغريم الراجلين، حسب منشورات بعض الطلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    انا لله وانا اليه راجعون الله يسكنه فسيح الجنات ويجعله الله من اهل سلام ومن اهل الجنة والله يصبر ولديه واصحابه واحبابه الصبر كل من عليها فان والله يهدي الساءقين السرعة تقتل ولا سرعة في الازدحام انا حزنت انها حادثة مؤلمة ومفاجءة الله يرحمه خسارى