https://al3omk.com/271966.html

أرسلان: رياضي إمرأة بألف رجل.. وأخنوش زاوج المال بالسياسة

وصف الناطق الرسمي باسم جماعة العدل والإحسان فتح الله أرسلان، الناشطة الحقوقية خديجة رياضي، بـ”المناضلة الصابرة، والمعانقة لكل هموم وقضايا الناس”، معتبرا إياها إمرأة بألف رجل وأكثر، والتي تستحق كل الاحترام والتقدير.

واعتبر أرسلان، في حلقة من برنامج “حوار في العمق”، أن “الحديث عن عزيز أخنوش يعني الحديث عن الثروة قبل السياسية”، مشيرا إلى إشكال الجمع بين الثروة والسياسة لدى صنف أصحاب المال والثروات الذي يعتبر أخنوش واحدا منهم، مؤكدا على “ضرورة وقوع مشاكل في هذه الحالة”.

اقرأ أيضا: أرسلان: المخزن مازال أفعى .. والجماعة “ممستعداشْ تبيع الماتش”

وعبر القيادي البارز في جماعة العدل والإحسان، عن موقفه من موضوع الجمع بين الثروة والسياسة، مبرزا أن “الثروة والسياسة يجب أن يتم التفريق بينهما” سواء تعلق الأمر بعزيز أخنوش أو بمن هم أقل أو أكثر منه ثروة.

يشار إلى أن خديجة رياضي شغلت منصب رئيسة للجمعية المغربية لحقوق الإنسان إلى غاية سنة 2013، وحازت على مجموعة من الجوائز الوطنية والدولية، أبرزها جائزة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، والتي تعتبر أول امرأة عربية تفوز بها.

 

تعليقات الزوّار (2)
  1. يقول تجربة:

    أرسلان رياضي إمرأة بألف رجل.. وأخنوش زاوج المال بالسياسة لم يقلها ياناشر الخبر لم يذكر في كلامه زواج المال بالسلطة او زواج المال بالسياسة فلماذا كذبت كذبة عريضة اتق الله. لا تفهم ولا تقيس ماسمعت بمفهومك الخاص فها انت تلدغ فتح الله ارسلان لدغة افعى.

  2. يقول امازيغي حمو:

    الجماعة الداعشية لعنة الله عليهم إلى يوم القيامة يا اوباش

أضف تعليقك